سيدة تقتحم مدرسة بـ” كلاشينكوف ” لأخذ ابنها



[FONT=Arial]
عاشت مدرسة قرية الذكرى الابتدائية جنوب حائل ساعات عصيبة اليوم الثلاثاء ، بعد أن تهجمت سيدة ، تحمل سلاح رشاش ، وبصحبتها شاب ، على مدير المدرسة ، محاولة إجباره على تسليمها ابنها الطالب بالصف الأول .

و ترجلت السيدة (38 عاما )برفقة ابن أختها(16 عاما) من سيارة تبين لاحقا أن بها أختها ، ثم اقتحمت المدرسة الموجودة جنوب حائل وتوجهت لمكتب مدير المدرسة ، وهو في الوقت ذاته شقيق زوجها ، حيث طالبته بتسليمها إبنها ليعيش معها في بيت والدها بعد أن غادرت بيت زوجها .
وقالت مصادر إن السيدة فاجأت مدير المدرسة، الذي رفض طلبها ، بإخراج رشاش كلاشينكوف مزود بطلقات حية ، و تصويبه باتجاهه لإجباره على تسليمها الطفل ، ومع تصاعد الأصوات تجمع المعلمون ليتابعوا الواقعة ، محاولين تهدئة السيدة .

وذكرت المصادر أن مدير المدرسة أخبرها أنه على علم بتفاصيل خلافها مع شقيقه ، لكنه لن يسلمها الطفل ، فرفعت السيدة السلاح بوجهه و أكدت أنها لا تكترث لحياة أي شخص بالمكان ، ولا يهمها إلا تسلم ولدها .

وقام المدير والمعلمون بالاشتباك مع السيدة والشاب حتى تمكنوا من نزع السلاح منها، علما بان أختها وهي أم الشاب المرافق، سارعت هي الأخرى باقتحام المدرسة بمجرد سماعها صراخ مرافقتها .
وأشارت مصادر أخرى إلى أن السيدة تعرضت يوم أمس للضرب المبرح والتنكيل من قبل زوجها مما استدعى تنويمها بمستشفى مدينة السليمي , كما أشارت نفس المصادر إلى أن السيدة راجعت المستشفى اليوم اثر الحادثة.

و باشر مخفر شرطة مدينة السليمي بقيادة الرقيب اول هويدي حماد الحربي وبعض افراد المخفر التحقيق في الحادثة لمعرفة ملابساتها
[/FONT]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح