رجل مرور في الكويت يشترط رقم هاتف الفتاة مقابل عدم تسجيل المخالفة




استدعت وزارة الداخلية الكويتية، أمس، فتاة وأمها، لفتح ملف شكوى ضد شرطي مرور كويتى، طلب رقم هاتف الفتاة مقابل عدم تسجيل المخالفة ضدها، حسب صحيفة “الوطن” الكويتية.

وقالت الصحيفة: “رقم الهاتف مقابل عدم تسجيل المخالفة” شعار جديد رفعه رجل أمن في دورية مرورية، أول أمس، في منطقة العقيلة، شرط أن يكون قائد المركبة من الجنس اللطيف.

وتضيف الصحيفة: بدأت الواقعة حين اعتقدت فتاة كويتية أنه بإمكانها تجاوز الإشارة قبل أن تتحول إلى اللون الأحمر، وظنت فعلاً أنها تجاوزتها قبل ذلك، إلا أن الدورية المرورية كانت لها بالمرصاد، فاستوقفتها وترجل منها رجل أمن، في حين بقي الآخر فيها، وما إن أخذ منها الدفتر والإجازة حتى بادرها قائلاً: “اعطني رقم هاتفك ولا أخالفك”، وأكدت الفتاة أن استغرابها من هذا الطلب، جعلها تتصل فوراً بغرفة العمليات في الداخلية لتبلغ بما حدث.

حينها ترك سائق الدورية زميله متوقفاً وغادره مسرعاً مرسلاً إليه دورية أخرى لنقله قبل أن يستفحل الموقف.. لكنه قبل ذلك وضع المخالفة وغادر.

وحسب الصحيفة: فقد تم استدعاء الفتاة ووالدتها إلى مبنى الوزارة للنظر في الشكوى، وفتحت الإدارة العامة للرقابة والتفتيش ملفاً بهذه الشكوى ضد العسكري الذي قام بهذا التصرف غير اللائق ضد المواطنة، وسيتم التحقيق في الواقعة ومعرفة ملابساتها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح