صندوق تنمية الموارد البشرية يمنح “مونديليز العربية” 900 ألف ريال



[JUSTIFY]أعلنت “مونديليز العربية” شركة التوزيع العالمية في مجال الصناعات الغذائية، اليوم عن حصولها على منحة بقيمة 900 ألف ريال من صندوق تنمية الموارد البشرية لدعم استمرار جهود الشركة في تطوير وتأهيل المزيد من الكوادر السعودية.

ويشكل السعوديون أكثر من 50% من العاملين في شركة “مونديليز العربية” بما فيها المناصب الإدارية العليا والوظائف التنفيذية، بما يبرهن على التزام الشركة بتطوير الكفاءات السعودية في إطار جهود وزارة العمل بتفعيل دور القوى العاملة السعودية في القطاع الخاص عبر العديد من برامج السعودة. فقد نجحت الشركة خلال ثلاث سنوات فقط في تحقيق نتائج فاقت أهداف التوظيف، عبر تعيين 90 موظفاً سعوديا بدوام كامل.

وبهذه المناسبة، قال منسق إدارة الموارد البشرية لدى مونديليز العربية؛ فيصل الحمود: “نحن في غاية السعادة بحصولنا على هذه المنحة السخية من صندوق تنمية الموارد البشرية، والتي تأتي أيضاً كاعتراف بجهودنا التي نبذلها لمساندة البرامج الوطنية وتطوير كفاءات سعودية تتمتع بمهارات عالمية المستوى. ومن شأن هذه المنحة أن تساهم في استمرار برامجنا الخاصة باستقطاب أفضل الكفاءات، وكذلك المساهمة في إعداد الكوادر الوطنية للدخول إلى سوق العمل، بما يسهم أيضاً في دفع مسيرة نمو قطاع الأغذية والمشروبات سريع النمو في المملكة.”

وتأتي منحة صندوق تنمية الموارد البشرية، ضمن سلسلة من المبادرات التحفيزية التي تهدف إلى الدفع بالمزيد من الكفاءات السعودية إلى القطاع الخاص، ويشمل ذلك الكوادر النسائية والشباب من الخريجين الجدد، وتعتبر هذه المنحة الخطوة الثانية لشركة مونديليز العربية، حيث تتميز الشركة على مستوى العالم بتشجيعها للسيدات على دخول سوق العمل، سواء في المقار المكتبية أو المنشآت الصناعية التابعة لها.

جدير بالذكر أن شركة ” مونديليز إنترناشونال” هي المنتجة لمجموعة من العلامات التجارية الأكثر مبيعاً على مستوى المملكة منذ عقود، وتشغل الشركة اليوم في المملكة العربية السعودية وعبر شركة نابسكو العربية أحد أضخم مصانع الأغذية والمشروبات على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

[/JUSTIFY]



أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح