ابطال الدفاع الجوي السعودي


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://alraynews.net/6300537.htm

يحمون الديار ويقاتلون في السماء والبر والبحار إنهم رجال القوات المسلحة السعودية الذين يُسطرون بعرقهم ودماءهم بطولات يسجلها التاريخ ويعتز بها كل سعودي وعربي ومسلم. هؤلاء الشرفاء يستحقون الدعاء الصادق في كل حين والإشادة بجهودهم حتى أمام طوابير المدارس كل صباح، وضمنهم أبطال الدفاع الجوي الملكي السعودي الذين يؤدون واجباً وطنياً عظيما لحراسة سماء المملكة وحماية سكانها ومنجزاتها الوطنية من الهجمات الصاروخية المعادية. لله دركم دفاعاتنا الجوية الجسورة كم نشعر كمواطنين بالفخر والشموخ حينما تعلن محطات التلفزة خبرها العاجل عن اعتراضكم للصواريخ البالستية المعادية ومن ثم تدميرها في الجو قبل أن تصل الى أهدافها على الأرض، وكم يسبب ذلك من النكد والألم للمعتدين العملاء ولمن يقف خلفهم. إن عمليات عاصفة الحزم تثبت لنا دقة ومهارة هؤلاء الرجال الساهرين وهم يتصدون للعدو بعقول يقظة ومنظومات قتالية تقنياتها معقدة ودقيقة شرفهم بها الوطن لحمايته فشرفوه بإقتدارهم وحسهم الوطني العالي. إن هذا الوطن برجاله وبناته يزهو بكم رجال دفاعاتنا الجوية الباسلة فقد اثخنتم العدو جراحاً وحطمتم معنوياته وكسرتم بعون الله ارادته وأفشلتم مخططاته العدوانية وحرمتموه أن يصل لأي هدف فلا عدمناكم ولا عاش من عاداكم. نحن مواطنيكم نعلم كم يحاول الأعداء ايصال صاروخ بالستي واحد الى أي هدف فيجعلون منه نصر معنوي لجنودهم، لكنكم ابطال دفاعنا الجوي الملكي السعودي لديكم رأي مغاير فقد أحبطتم طموحاتهم ولم ينفع معكم تخطيطهم واختيارهم اوقات الهجوم في الفجر والعتمة ظناً منهم أن عيونكم ستغفوا وما علموا أنها عيون ساهرة باتت تحرس في سبيل الله سبحانه فالله معكم وهو مولاكم وناصركم وهم لا مولى لهم. اطفالنا ونساءنا ينامون آمنين ثقة بالله تعالى ثم بحراستكم. لكم التحية.


2 التعليقات

    1. 1
      محمد الاحمري

      1. نسأل الله تعالى لكل افراد قواتنا المسلحة عآمة وقوات الدفاع الجوي خآصة السداد والتوفيق والنصر المبين القريب.
      2. نسأله تعالى ان يشملهم برحمته وان يجازيهم على حراستهم ﻷجواء وحدود الوطن الغالي. قال النبي صلى الله عليه وسلم : (عينان لا تمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله)… اللهم ارزقهم الجنة واشملهم برحمتك وحرم وجوههم على النار.

      (0) (0) الرد
    2. 2
      عبدالمحسن المرشد

      صدقت في اخي الفاضل في كل حرف كتبته اناملك في هذا الجانب المهم .. فنحن بعد الله وتوفيقه نعيش في امن وامان بفضل وجود ابطالنا البواسل بمختلف مراكزهم ومناصبهم فكم نحن فخورون بهم ويجب على كل فرد منا ان يلح بالدعاء لهم وهذا اقل واجب نقدمه لهم كيف لا وهم الدرع الحصين في وجع العدو بعد الله سبحانه .. اشاطرك الرأي ياسيادة اللواء بأنه يجب ان يفرد لهم البرامج والصفحات في كل مكان وخصوصاً في مدارس النشأ من ابنائنا لكي نغرس فيهم تلك الأعمال العظيمة والجليلة في عقولهم وإرتباطها بحب الوطن
      بورك فيك استاذي الكريم ونفع بك

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح