رسالة للعقلاء عن مجزرة حلب


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://alraynews.net/6312531.htm

حاولت ‫المملكة‬ بكل ما تستطيع توحيد المعارضة ولكن المتطرفين في صفوفها وشذاذ الأفاق أفشلوا التوحد فنتج عنه اليوم ما نرى من المآسي والكوارث .

‏مايحدث في حلب هو بسبب الفصائل التي نخرت جسد الثورة واوهنتها امام النظام ،كل يوم تثبت تلك الفصائل انها سبب هوان المسلمين في كل بقعة من الارض لن يأتي الدعم للسوريين وفيهم ألف جماعة وألف قائد ، الذي أفشل مؤتمر توحيد المعارضة في الرياض‬ هو الذي يتحمل ما يحصل في ‫#حلب‬ اليوم .

‏كل الفصائل الشيعية تقاتل تحت راية واحدة ، بينما فصائل المعارضة متشتتة وأخرى تتقاتل فضلا عن داعش‬ و النصرة‬ ، كيف ينتصرون بذلك ؟؟!!

‏الأن لا يعرف العالم مع من يتفاوض ومن ينسق جماعات بالعشرات وقادة بالمئات ، صدقا كدول عربية يصعب التعامل مع ذلك فكيف بدول الغرب وغيرها .

‏تنبأت ‫السعودية‬ باكرا بمصير سوريا‬ الأسود إن بقيت حالة التشرذم فجمعت المعارضة في ‫الرياض‬ لكي توحدها وتواجه العالم بها ، لكنهم أفشلوا المشروع.

‏التيارات المدعية للجهاد لاتركب ثورة الا وتخمدها ولاتدخل بين جماعة الا وتمزقها ولاتدخل بلدا الا وتجعله لقمة سائغة للاعداء.

‏عملت بلادنا ‫المملكة‬ المستحيل وتعرضنا لمخاطر سياسية واقتصادية في مصالحنا لأجل ‫سوريا‬ وللأسف لم يراعي البعض ذلك وكرسوا الخلاف والشقاق هناك .

‏لا تحدثونا عن خذلان ، من خذل ‫حلب‬ هم من عرقل توحيد المعارضة في الرياض‬ ومن سمح لفصائل ‫القاعدة‬ بالتواجد هناك ومن صمت عنهم حتى وصلنا لهذا .

‏حرصت المملكة‬ على توحيد المعارضة لتقدمها للعالم كرقم صعب يصعب تجاوزه بعكس ما يحصل الأن يتفاوض الروس والأميركان على مصير سكان ‫حلب‬⁩ .

‏بل الاجدر السوال عن الثوار وعن الدعم الذي تلقوه وعن الفصائل الجهادية وماذا قدمت للمسلمين هناك وعن تبرعاتنا التي تلقاها الاسلاميين لدينا

‏باختصار ، موشحة اين السعودية اين العرب اين واين وباقي هالصياح اللي على غير سنع هو لايصدر إلامن شخص لايدرك حقيقة مايحدث في تلك البلاد

‏لايعلم السعودي صاحب العاطفة المتدفقة ان السعودية لو ارسلت جيشها لمواجهة بشار لوقف نصف المحسوبين على الثورة بينها وبين بشار وحملو السلاح عليها أخي السعودي أختي السعودية احذر
سوف تستمر الحكومة السعودية بحزم لمحاربة الفساد ، وسيتم وقف جميع انواع الهدر المالي، ومنه الدعم الحكومي للتجار، ليتم توجيه تلك الأموال الى المجتمع مباشرة (نقداً) عبر اعانة مباشرة ووظائف وترفيه، وتنمية اجتماعية…. لذا فإن الخونة سيتَّحِدُون مع أعدائنا في أشرس هجمة إعلامية ضد السعودية وبأسماء (كنا) نعرفها تتنطع بالدين والوطنية…
وأيضا من خلال اسماء وهمية….
لبث وترسيخ إشاعات الخوف والشك والاحباط والاستفزاز….

90 تغريدة في الدقيقة تستهدف أمن المملكة والحملة الوطنية والنسيج المجتمعي وأكثر من عشرة آلاف حساب في تويتر لإحباط المجتمع السعودي وتشتيت صفوفة بمعدل 6000 حساب عبر تويترموجهة ضد المملكة لزرع الفتن داخل المجتمع وبث الشائعات و4000 حسابات أخرى خصصت لإعادة نشر تلك التغريدات إلى جانب شائعات الواتسات ومقاطع التندر والسخرية المصممة من أياد معادية لأهداف سياسية وأمنية ومخططات دولية تسعى لزعزعة أمن واستقرار المملكة التي تعد الركيزة الأساسية لأمن العالمين العربي والإسلامي.

(*فكن مؤمنا فطنا*)….

ولا تنقل وتصدق كل ما يقال او يكتب عن وطنك…

فأمنه من أمنك واستقراره من استقرارك…

فكن فطنا ولا تغتر بالإعلام الكاذب…


1 التعليقات

    1. 1
      أركان بن دهيس

      سلمت .. كفيت ووفيت ماشاءالله عليك ..
      استيعاب مفردات هذا المقال يعيد النقاط على الحروف لمن اضاعها ، ويجعله يستشعر ابعاد الازمة واسبابها ..
      وحجمها .
      وستتلاشى بإذن الله العاطفة التي لامكان لها ونحن قلقون مع من قلق بسبب تلك التداعيات ..
      لكن عسى ان تنكشف الغمة باذن الله وتعود الامور الى نصابها .

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح