وفاة امرأتين وإصابة أخرى في حريق منزل ببطحاء قريش



الرأي - إبراهيم القصادي - المكرمة مكة

باشرت فرق الدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الحريق الذي وقع ظهر اليوم الاحد 6-6-1438هـ في أحد المنازل بحي بطحاء قريش وأدى لإصابة إمرأة تم علاجها ووفاة مسنة في السبعين من عمرها وشابة في السابعة والعشرون من عمره.
وقد صرح المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة الرائد نايف الشريف أنه في تمام الساعة (11:55) من اليوم الأحد ورد بلاغ عن وقوع حادث حريق في العاصمة المقدسة في عمارة بحي بطحاء قريش وبوصول فرق الدفاع المدني وجد الحادث عبارة عن اشتعال النار في غرفة تقع بالدور الثاني من عمارة مكونه من أربعة ادوار وجرى إخلاء ساكني العمارة عن طريق وحدات الانقاذ فيما باشرت وحدات المكافحة إخماد النار الذي اتضح انه كان في غرفة تحتوي على مجموعة من الملابس وغسالة كهربائية وامتدت السنة اللهب لمرتبة اسفنجية بداخل الغرفة.
وقد صاحب الحريق كثافة عالية لغازات وأبخرة الحريق ونجم عن الحادث إصابة امرأة كانت بالشقة موقع الحريق تعرضت لاختناق تم علاجها بالموقع من قبل الهلال الأحمر.
وأدى الحريق لوفاة امرأة مسنة تبلغ من العمر السبعين وكذلك فتاة تبلغ من العمر واحد وعشرون عاما واصيبت فتاة تم علاجها في الموقع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح