الرياض تحتضن معرض الفخامة العالمي في عامه الخامس



الرأي - الرياض

يقدّم معرض أمريكان إكسبريس للفخامة العالمي في نسخته الجديدة للعام 2017 لزواره فرصة اختبار قيادة سيارة أستون مارتن فالكيري الرياضية الجديدة، وذلك ضمن سلسلة من التجارب الحديثة المتوفرة في المعرض، الذي يقام في فندق ريتز كارلتون في الرياض في الفترة من 3 -5 مايو القادم.
وينطلق معرض الفخامة العالمي للعام الخامس على التوالي لاستعراض أهم المنتجات الفاخرة والمتميزة وتلك المصنوعة يدوياً، بالإضافة إلى المعروضات الحصرية. وقد أسهمت رعاية شركة أمريكان إكسبريس السعودية للمعرض في جذب أعدادٍ كبيرة من الزوار في الأعوام الماضية.
وقال عاصم الشماسي، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في أمريكان إكسبريس: “يسرنا رعاية معرض أمريكان إكسبريس للفخامة العالمي للعام الخامس على التوالي، ويسعدنا أن نكون جزءاً من هذا الحدث الحصري الذي يقدم أفضل العلامات التجارية الفاخرة في المملكة”. مبيناً أن المعرض يعد منصة للموردين والمنتجين لعرض أحدث المنتجات والتصاميم المبتكرة.
وذكر بول جاكسون الرئيس التنفيذي للمعرض أنها المرة الأولى التي سيتاح للزوار المميزين فرصة تجربة ركوب غواصة مائية تسع لشخصين فقط تسمح لركابها استكشاف العالم تحت الماء في أوقات فراغهم، كما سيكون بمقدور زوار المعرض الإطلاع على إحدى السيارات الذكية ذاتية القيادة، والتي تعد أكثر أماناً وصداقةً للبيئة في سوق السيارات اليوم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح