“رواد ومواهب” تطلق مبادرة “كن صديقي” لتكريم ذوي الاحتياجات الخاصة



الرأي - سميرة الزهراني - الرياض

أطلقت مجموعة رواد ومواهب التي يرأسها الدكتور محسن الشيخ آل حسان أمس مبادرة “كن صديقي” لتكريم ذوي القدرات الخاصة من جمعية الفصام والتوحد وجمعية كفيف وجمعية الاعاقة الحركية ومجموعة من نزلاء مستشفى النقاهة بالرياض تحت رعاية صاحب السمو د.نايف بن ثنيان ال سعود وأبنائه وبحضور صاحبات السمو الاميرة سميرة الفيصل والاميرة بسمة بنت سعود بن عبد العزيز وركن الضيافة المغربي في قصر الأمير نايف بن ثنيان آل سعود ببنبان.
وتخلل الحفل العديد من الفقرات بدأها سمو الأمير د. نايف بالشكر والثناء للمبادرين والإشادة بهم في جهودهم لخدمة المجتمع والمشاركة في ممارسة الحياة بمحبة وتعاون منقطع النظير وساهم سموه في انجاح هذا الجهد بنفسه وماله.
كما أشاد سفير جيبوتي ضياء الدين بامخرمة بالجهد المبذول من شباب وشابات العمل التطوعي بالمملكة وعطائهم المتواصل داخل وخارج بلدهم.
وألقت بيسان النابلسي كلمة وفد دولة فلسطين وشكرت فيه سموه على دعوتهم للحفل وأثنت على حكومة المملكة التي جعلت من أرضها وطنا يحتضن الاخوة الفلسطينين.
من جانبه أثنى مدير مستشفى النقاهة بالرياض عامر العتيبي على موقف المجموعة الانساني من نزلاء مستشفى النقاهة وجهدهم في الحصول على يوم سعيد بين فريق العمل الاجتماعي.
وشرف الحفل وجود احد جنودنا البواسل المشاركين بالحد الجنوبي والذي اقعدته الإصابة.
وتوالت فقرات الحفل مابين فقرات شعرية وفنية فيما شارك عدد من الفنانين والفنانات بلوحات فنية في هذه المبادرة.
وتم في نهاية الحفل تكريم صاحب السمو د.نايف بن ثنيان آل سعود وصاحبات السمو الراعيات للمبادرة والجمعيات المشاركة والمبادرين من أعضاء “رواد ومواهب”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *