رسالة من القذافي إلى تميم


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://alraynews.net/6352769.htm

من قائد ثورة الفاتح بالجماهيرية العظمى إلى الشيخ تميم قائد قطر. الدوحة.

ابعث لك برسالتي هذه من قبر لا شواهد له ولا يعرفه احد بصحراء ليبيا، آملاً أن تبلغ مضمونها الى والدكم حمد الذي كان صديقي قبل ان يغدر بي.

يا أخ تميم انا ثائر ضد الامبريالية وضد الأنظمة الرجعية وكتبت بيدي النظرية العالمية الثالثة في الكتاب الأخضر قبل أن تُولد أنت بعشر سنين. وقد كرست حياتي لمعاداة السعودية، وحاولت أن ازعزع أمن المملكة الداخلي وفشلت، واستمريت أنفق اموال ليبيا بالمليارات للأفراد والمنظمات لأُطيح بحكومتهم وفشلت، وحاولت أن اخرب مواسم الحج وأفسدها عليهم ولكن فشلت وهم ينجحون في كل موسم، وخططت عدة مرات لإغتيال الملك عبدالله وفشلت، ودعمت الحوثيين باليمن لكنكم طلبتم مني ان اترك الدور لكم كاملا وفعلت، وكل شيء يمكن ان اتناساه إلاَّ وعود والدك حمد ووزير خارجيته حمد الآخر حين أكدوا لي بالحرف الواحد ان السعودية خلاص منتهية يا اخ معمر وقريبا لن تراها فصدقتهم وكنت انتظر وأتصل بهم يومياً ولم أدري انهم كذابين وغدارين، والله يا ابني تميم انهما خابروني عدة مرات وأقسموا ان السعودية ستنهار وأن قطر معي ضدهم وكان بيننا قواسم كثيرة مشتركة.

يا أخ تميم إنني اشعر أن أحد من اسرتكم سيلحق بي قريبا وسيموت بنفس المهانة والمذلة التي حصلت لي، ولا أعلم يا أخ تميم من سيكون القادم منكم وإن كنت اتمنى ان يكون والدكم الغادر ومعه الكاذب حمد بن جاسم، اتمنى رؤيتهما لأعرف كيف كانا حليفين لي ضد السعودية وكنا نتعاون سوياً مع القاعدة وبقية المتطرفين والمجرمين وفجأة تركوني لوحدي فريسة للقتلة، والسعودية يقولون اصبحت اقوى من أي وقت مضى! ماهذا يا أخ تميم؟!. وبالمناسبة يا اخ تميم سمعت ان وضع حكومتكم صعب جداً وأن السعودية وحلفاءها عاقبوكم بناءً على دعمكم للجماعات والجهات والأفراد اصحابنا واصدقاءنا نحن وإياكم وبسبب استمراركم في تخريب المنطقة كما اتفقنا سوياً، وبسبب انقيادكم لثورة ايران ضدهم، وبصراحة أخ تميم تستاهلون، فأنتم لا تستحون ولا فيكم خجل، وغدارين بكل من يثق بكم. وعلى فكرة يا أخ تميم ترى الأخ عبدالسلام جلود وعبدالله السنوسي مدير مخابراتي يعرفان كل الحكي والكلام الذي دار بيني وبين والدك وحمد الآخر بخصوص السعودية وتخريب وضعها الداخلي، وكل التسجيلات عندهم، وسمعوا كل كلامنا بإجتماعاتنا بطرابلس والدوحة ودمشق.

يا اخ تميم ارجو ان تستمعون لتوجيهات ايران لكم، وأن تطبقون كل ما ينصحكم به مستشاريكم المستوردين من كل مكان، إسمعوا كلامهم وتأليبهم ضد السعودية والامارات والبحرين حتى تتورطون وتقعون على رؤوسكم ويصيبكم ما اصابني حتى فقدت حياتي وضاعت مني ليبيا والثورة وعمادة الرؤوساء والملوك العرب وملك ملوك افريقيا، وضاع مني حلم قيادة العرب والمسلمين وضاعت قبلها المليارات للشركات الأوربية والامريكية.. وبالمناسبة سمعت انكم اتفقتم مع شركة امريكية يرأسها وزير امريكي سابق للدفاع عنكم وللكيد بالسعودية، لكن لعلمك ياتميم ترى انا سبقتكم لمثل ذلك ولكن فشلت المهمة وسرقوا الاموال وضحكوا علي. اتمنى ان تواصلون تهوركم وغطرستكم لأراكم قريباً وتحاسبكم اللجان الشعبية!!.

يا ابني تميم قل لوالدك انا اعرف السعودية اكثر منكم وقل له معمر يقول لك والله ستخسرون كل رهاناتكم ولن ينفعكم من تدفعون لهم المليارات ضد الرياض وقد سبقتكم أنا لمدة 40 عام وفشلت وتبخرت كل احلامي وضاعت جهودي وهُزمت، ولو كنت مسالم مع السعودية لربما على الأقل كان مصيري مثل الرئيس مبارك او بن علي، ومع هذا اتمنى ان تستمرون ياتميم بطريقكم الحالي وأن تظل حكومتكم العوبة بيد ايران لتتأكدوا من صدق كلامي وتموتون بقهركم وحسرتكم وندامتكم مثلي أنا وتبقى السعودية آمنة ومنتصرة وتصبحون انتم مجال للسخرية كما يسخر العالم مني قبل وبعد مقتلي. اسألوني ياتميم انا القائد معمر القذافي حاولت قبلكم وأكلت هواء. يا أخ تميم خليك مع تركة والدك السيئة وواصلوا غطرستكم وغدركم بجيرانكم وارجو ان ارى قريبا حمد بن خليفه وحمد بن جاسم لأشمت بهما!.
التوقيع: قائد ثورة الفاتح وزعيم الجماهيرية العظمى وصاحب النظرية العالمية الثالثة.


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      محمد الجـــــــابري

      محاكات واقعيه تتطابق مع ماكان وما ال اليه الحال من فضائح وقبائح الحمدين وايران والايام حبلى بالمزيد خاصة ان ليبيا لم تعد عظمى بدون ملك ملوك افريقيا وحان وقت امير قطر ليقول ان بلاده اصبحت الدوله العظمى وانه وريث ذلك القائد الفاتح ..يقول المثل”يامدور المكسب راس مالك لايضيع” صبيحه كل يحلبها وايران تدربها الى ان ينتهي الحليب وتعود حليمه لعادتها القديمه هذا ان بقي لحليمه وجود.. لم يصدق معمر القذافي في حياته الا هذه المره ..
      اعجبني تحقيقك الصحفي ..دام ظلك الشريف
      تحياتي

      (0) (1) الرد
    2. 2
      سعيد بن عون القحطاني

      نقلت الصورة الحقيقة للزعيمين المزعومين. شاهت الوجوه وخاب وخسر من يريد النيل من بلاد الحرمين وحكامها الشامخون كالجبال وشعبها الوفي.
      شكراً ابا منصور

      (0) (1) الرد
    3. 3
      محمد الاحمري

      ١. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين.
      ٢. اللهم من اراد لبلادنا وقادتنا وأمننا وديننا ووحدتنا شرا وكيدا فرد كيده في نحره.
      ٣. اللهم وحد عقيدة المسلمين على الكتب والسنة وألف بين قلوبهم … فالحروب والإقتتال بينهم منتشرة…والمقاتلون من بعضهم يتسمون بأسماء تنسب لله ظلما وجورا. حزب الله ..وانصار الله..اتقياء الله..اخوان وغيرهم ..وهم في الحقيقة ومن يتعامل معهم أعداء الله.

      (0) (0) الرد
    4. 4
      مختلف

      (( اللهم من أراد الإسلام والمسلمين بسوء فأشغله في نفسه ورد كيده في نحره ومزّق ملكه وشتت شمله وآدم ع هذا البلد وع سائر بلاد المسلمين أمنهم وأمانهم ))
      هذي الكلمات الطاهره النقية الإيمانية كانت وما زالت تتصاعد الى رب العزه والجلال من بلاد الحرمين بل من الحرمين الشرفين وجميع المسلمين يؤمنون ، فهل سبحانه وتعالى سيترك من كان معه وينصر من لم يكن معه ..!!

      من صرف شيكا للصفوي الكويتي عبدالحميد دشتي بقيمة ٢٥ مليون ريال لمهاجمة السعودية والبحرين.
      إنها والدة تميم موزه (( قطر )) .

      والفضيحة الاخرى ان مديرة مكتب موزة هي فارخوندا إبنة المجرم الارهابي الايراني قاسم سليماني.

      من دفع ٢٠ مليون دولار كاش لكي لا يكشفم امرهم بالحواله البنكية فدية للعشرين القطري في العراق ء.!! ومن ألف الفلم وأخرجه وأنتجه وذلك فقط لقتل أخواننا المسلمين في الموصل ..!! (( انها قطر ))

      فالخيانة في حمد وعائلته ليست مكتسبه بل هي أصل فيهم
      فكيف أن نصفح عمن أراد الغدر بمقدسات المسلمين وأمنهم وأمانهم .!!

      (0) (0) الرد
    5. 5
      علي بن محمد بن كدم

      السلام عليكم. ..تكون الصراحه قمه الرجوله والعطى. أم العكس فهو على اسمه وان نجح عاد الصح ليكون هو الشامخ للأجيال مع عصور التواريخ.

      (0) (0) الرد
    6. 6
      علي بن محمد بن كدم

      السلام عليكم. .يعطيك العافيه يابو منصور .شيء في الخيال والقصه والموضوع تميل إلى أن القاري يستفيد الكاتب وفقك الله. .

      (0) (0) الرد
    7. 7
      مسفر قضعان

      يحتاجون ان يقام لهم محاكم تفتيش كما تم فعله في الحرب العالميه ولن يحمد الحمدين عقباها ويسلم الحكم لمن يستحقه من ابناء مؤسس دوله قطر .

      (0) (0) الرد
    8. 8
      Broken heart

      وصلت الرسالة يا سعادة اللواء .. صح لسانك ، وسلم بنانك . حمد بن خليفة شايل على السعوديه والبحرين والامارات على اساس انهم لم يقفوا معه عندما انقلب على والده ، ولكنه تجرّع ما تجرّع والده ، غير أن الفرق بينهما هو انه تجرّعه بيده لمعرفته انه سيحصل له ما حصل لأبيه فآثر أن تكون بيده لا بيد عمر .

      (0) (0) الرد
    9. 9
      ابراهيم عبدالرؤف بن خسين

      رسالة تحاكي الواقع لعل المنافقين من الاخوان وغيرهم المتعاطفين مع قطر يدركون ان قطر دولة راعية للارهاب وتعمل بكل الوسائل لتدمير السعودية .

      (0) (0) الرد
    10. 10
      عبدالله القلعاء

      وصلة الرساله يا سعادة اللوء اسال الله ان يجعلهم كما القذافي وان يحفظ بلاد الحرامين وقادتها وشعبها

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح