شعب قطر..نخجل منكم!


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://alraynews.net/6353277.htm

نخجل منكم لأنكم أقرب الناس الينا. ونخجل منكم لأن بلادكم تسمع أصوات مآذننا وبلادنا توحي قراءة مساجدكم. نشعر بالحرج منكم لأنكم عشتم معنا وعشنا معكم، ولأن أبواب منازلكم ومزارعكم في المملكة مغلقة تنتظر عودتكم والتشرف بكم، ولأن جيرانكم وكثير من والديكم يعيشون معنا وقلوبهم تهفوا شوقاً اليكم. نخجل منكم لأن اباعركم تحن بصحارينا لكم وعيونها تذرف حزناً على فراقكم حتى غدت مدامعها كالوسم الأسود. نخجل منكم لأن طباعكم وعاداتكم تتسم بالوفاء والكرم وعزة النفس وهو نفس مانتقاسمه معكم. وننحرج امامكم لأن ما يؤلمكم يؤلمنا والشاهد معنا ومعكم كما تقول البادية والحاضرة ونحن وإياكم منهم.
نخجل منكم ولكن ماذا بوسعنا أن نفعل بعد أن غدر بنا وبكم الشيخين حمد وحمد لمدة 21عام وهم يؤذوننا ويؤذونكم ومعهم الشلة التي تعرفونها؟ اعذرونا فماذا نفعل مع الشيخين الحمدين اللذين غدرا بنا وبكم ولم يراعيان قواعد الإسلام وحقوق الجيران.
اعذرونا فقد صمتنا طويلاً مع علمنا انهما يكذبان علينا بلا حياء وعليكم بلا خجل؟. اعذرونا فماذا كان بوسعنا أن نفعله بعد كل محاولاتنا أملاً في ان يعود حمد الأب عن فجوره وغدره بجيرانه، ماذا نفعل وأنتم اشقاءنا شعب قطر شهود على كل ذلك وبأنفسكم تراقبون كل محاولاتنا مع الشيخ حمد الأب ومع صانع المكائد حمد بن جاسم لأجل أن يتركا طريق الزلق ودرب التكبر واسلوب العنجهية وجنون العظمة وصفة الغدر بالجيران؟.
نخجل منكم والله ياشعب قطر الشهم ولكن ماذا نفعل بعد أن صبرنا ربع قرن من الزمن على مهاترات ومغامرات وخبث الحَمَدين المريضين؟.
إن خَجلنا منكم شعب قطر الوفي واحترامنا لكم هو ماجعلنا نتحمل الأذى والغدر المفضوح كل هذه المدة، مع اننا نعرف كل خطوات تآمر حمد وحمد وتعاونهما مع أعداءنا وأعداءكم لغرض تخريب بلادنا التي هي بلادكم، وكم نصحتهم قيادتنا الحكيمة سراً وعلانية وواجهتهم بكل افعالهم وبالدلائل والإثباتات لكنهما يستخدمان التقية الخمينية فيمسحون لحاهم وشواربهم بأيديهم على انها الأخيرة، ويقبلون الخشوم والكتوف ثم يغادرون الرياض ليغدرون بنا من جديد!.
نعلم أنكم اخوتنا شعب قطر يميزكم الصدق والشهامة والوفاء فهل تقبلون أن يكذب عليكم أحد من رجالكم او مشائخ قبائلكم ويغدر بكم؟ فكيف بمن يقود بلد وشعب ويكذب ويغدر بجيرانه الأقربين ويتجاهل مصالح شعبه؟ وهذا كله فعله الحمدين واعوانهم ولا يزالون كذلك يفعلون مع جيرانهم ومعكم وانتم تعلمون ذلك بالتفصيل، وندرك ان ليس بيدكم شيء والله غالب على امره.
هل تقبلون شعب قطر الكريم أن تفعل أي دولة مجاورة لكم مثل ما فعله حمد + حمد تجاه دولتكم قطر وشعبكم لمدة 21 عام؟.
نحن نعرفكم شعب قطر النبيل لا تصبرون على الضيم والمهزلة، ونعرفكم شعب نزيه لا تقبلون الكذب ولا تحترمون الكذَّابين. انتم شعب أصيل لا يجاريكم أحد في المرجلة والشهامة إلا من كان يحمل نفس صفاتكم فهل تتذكرون مواقف حمد الأب وحمد الجاسم حين كذبوا مراراً وتكراراً على الملك النبيل الصادق ذو المبادىء الإسلامية والشهامة العربية عبدالله بن عبدالعزيز وغدروا بمواقفهم امامه وتعهداتهم له، وقالوا بأن كل مافات انتهى ومات ولا مجال للعب بالنار ضد السعودية وجيرانها الآخرين؟! لكنهم نكثوا وخانوا وغدروا مرات ومرات وأنتم تعرفون كل ذلك.
نعلم شعب قطر الشقيق مدى الإحراج الذي تشعرون به كلما أعيد على مسامعكم بث مكالمات العار والغدر وسواد الوجه بين الحَمَدين والقذافي وهم الثلاثة يتآمرون ضد السعودية ففضحهم الله، لكن نعذركم ولا نحملكم مسؤولية ذلك، وقد سكتنا قبلكم وبلعناها كما يقال إحتراما لكم لكن الحمدين استهانوا بكم وبنا وتمادوا في العبث فكان الرد وجوبا لتغيير الوضع برمته ومساعدة الشيخ تميم على ذلك.
شعب قطر الغالي نعتذر منكم لأن صبرنا وصمتنا وتأخرنا لربع قرن جعل الحمدين يُضَيعُون قطر في بحر الرمال ويبيعون جزء من سيادتها لإيران وجزء للإخوان وجزء آخر لمكتب عزمي بشارة عضو الكنيست وجاسوسهم بالدوحة، أما آخر جزء من قطر فهو الذي تقفون عليه انتم اشقاءنا شرفاء قطر وهو ماجعلنا نتخذ هذا الإجراء ضد حكومة مختطفة وليس والله ضدكم بل ضد المرضى المتهورين الغادرين، وهدفنا النهائي أن نستعيد قطر جميعاً من قبضة الأعداء ومن جيوب السُرَّاق والحرامية والمجرمين القادمين من خارج قطر الذين سرقوا دوحتنا واموالها وأختطفوا قرارها ومصداقيتها وورطوا شعبها أمام العالم.
لقاءنا بكم اشقاءنا بمشيئة الله سيكون قريبا جدا في روابي الإحساء وفي الرياض والخبر وحفر الباطن وأبها وطريب والأمواه والعرين وبيشة وجدة وتثليث والثويلة والخميس والحُمرة وشقراء والنعيرية وحزم الجلاميد والصداوي والقصيم وطريف وفي اعالي جبال السروات وفي كل مكان ببلدكم السعودية الشامخة التي تحبكم وتحبونها…. قريبا جدا سنلتقي بكم هنا وهناك، وتذكروا هذا الكلام سننتصر وإياكم جميعاً لتعود لنا قطر بكرامتها وعزة أهلها لتكون من جديد لؤلؤة الخليج ودرع مجلس التعاون رغم عن انوف الملالي وأتباعهم ورغم انوف الدجالين أحزاب التأسلم الماكرة وموظفيهم المنتفعين، ورغم عن جواسيس الأعداء السُّراق ومعاونيهم..
نعتز بكم وأنتم الأشقاء، وبدولتكم قطر، ونحترم أميركم الحالي الشيخ تميم الذي نظن انه يسعى للتخلص بصمت وبمساعدتكم ومساعدة اشقاءه من إرث ثقيل، مشين، زَنيم، مُهين، ورطه به من تعرفونهم ونعرفهم لا بارك الله فيهما ولا في حظ عاثر جاء بهما، وسينتصر الأمير لقطر ولشعبها بعون الله ثم بمساعدة اشقاءه لأنه أصيل بأصالتكم انتم شعب قطر.
قريباً سترفعون ونحن عبارات الشكر والإمتنان للملك سلمان بعد أن تعود لكم قطر خليجية عربية حرة فأنتم شعب قطر الكريم أهلها وسادتها لا غيركم، وأنتم اصحابها وأنتم الأولى بخيراتها وبقيادتها وليس الغرباء الذين جاؤكم متسولين ثم اصبحوا حرامية محترفين..
ستكونون انتم يا أهل قطر الشرفاء المنتصرين في النهاية وهذا ما تسعى اليه المملكة واشقاءها. (إن مع العسر يسرا).


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      محمد الجـــــــابري

      أنصفت اهلنا في قطر ..نحن منهم وهم منا نكن لهم الاحترام ولهم علينا عذرهم ان لم يستطيعوا استعادة كرامتهم نظرا لاختطاف القرار القطري من الوافدين السرّاق من اذرع ملالي قم والاخونج المجرمين والصهاينة *واسفاه عليك ياقطر حتى ابنة السفاح “قاسم سليماني”تتبوأ وظيفة سيادية ولها الامر المطاع والقرار النافذ في المال والتعيينات ..هذه العشرة ايام اخرجت مخازي حمد بن جاسم وحمد بن خليفه بالدلائل الدامغة التي يعرفها الان اخوتنا في قطر اكثر منا ..حماكم الله يا اشقائنا من كيد الحمدين وعصاباته المستورده ..وباذن الله لن تكون قطر الا لاهلها وسيخسر الخونه وسيخزي الله المجوس والاخونج الخبثاء وسيحاسب بشاره وقناته الفاجره “قناة الرأي والرأي الاخر التي خدعت القطرين وخدعتنا واججت الفوضى والفتن وتتسبب في خراب اوطان العرب ..اخوتنا القطريون انتم في قلوبنا ولن نتخلى عنكم ما اوتينا ……
      حفظ الله الخليجيين والعرب والمسلمين
      تحياتي

      (0) (1) الرد
    2. 2
      ابو نبيل الرياض

      مقال ممتاز جسًد علاقات لا تنفصل بين شعبين اراد الحاقدين ان يوجدوا الفرقه ولكن شتان المحبه اعمق من الكراهيه اللهم يارب تنير بصيره العقلاء لتجاوز الازمه وان يرد كيد الحاقدين من عزمي بشاره وعزمي التميمي وعطوان رؤوس الشر ومعهم الاخوان المفسدون وتهور سياسات طائشه لحمد بن جاسم والدب الداشر حمد الاب وان يحفظ شعبي البلدين ويجعل الكلمه الطيبه هي السائده من كتاب وصحفيين وقنوات مثل الجزيره والعربيه ومايماثلها ان تخرس ويسود الامن والامان

      (0) (0) الرد
    3. 3
      سعدالعابسي

      أتعبت من بعدك يا أبا منصور

      (0) (0) الرد
    4. 4
      سعيد الفهمي الزهراني

      كلام سليم يعطيك العافية …اتمنى إن الرسالة وصلت الى من يهمه أمن الجيران والخليج والأمة العربية بشكل عام.

      (0) (0) الرد
    5. 5
      عايض بن صالح

      الله أكبر ! هذا الخطاب يزيل كل ما في الخواطر من سلبيات بين الشعبين. كتب الله أجرك ورفعك منزلتك كما ارتفعت في كلامك ، لا أظن أحداً يتجاوز هذا النص بعد قراءته ثم لا يعود إلى رشده وإلى الطريق الصواب.
      ألف شكر وألف إعجات وتحياتي

      (0) (0) الرد
    6. 6
      ابو سعد

      مقال رائع ،،،،
      شعب قطر يعلم ان صبر الحكيم قد ازف…!
      نكن التقدير والاحترام والوفاء لاهلنا في قطر ونلتقيهم بكل رحابة صدر يليق بالاشقاء
      سلمت يداك ابا منصور

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح