يـام


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://alraynews.net/6370164.htm

إن أغلى ما يمتلكه الوطن هم مواطنيه الأوفياء وفي مقدمتهم الساكنين المرابطين بالقرب من الحدود في وجه الأعداء، ولماذا أصلاً لا نتحدث عن جميع مواطنينا أفراداً وجماعات ونبرز مواقفهم الوطنية المشرفة بأي مكان، وخاصة على طول حدودنا الجنوبية التي يستقبل سكانها دوماً قوافل المقاتلين البواسل ويطلبون من قادة الميدان الموافقة على تقديم الضيافة العربية لكتائب المقاتلين اكراما وتقديرا لقائدهم الأعلى عاهلنا الكبير الحازم سلمان بن عبدالعزيز، وإجلالاً واحتراماً لمهام الشرفاء رجال القوات السعودية العسكرية والأمنية. ياله من تلاحم بين المواطن وقوات الوطن.
وهؤلاء المواطنون الغيارى يشاركون جحافل الجنود المدافعين افراح انتصاراتهم ومواسم أعيادهم على الجبهات وبالقرب منها، وفي مقدمة أولئك المواطنين الكُرماء يـام العريقة في نجران وفي كل مكان، وأكرم بهم وأنعم من مواطنين شجعان جُبلوا على الشهامة وعمق الإنتماء لوطنهم السعودي العظيم، ويـام رجال مواقفهم في الشدائد معروفة، وكرمهم حاتمي ولا يجاريهم في ذلك إلاَّ أمثالهم، ويـام نخوتهم عربية، وموائدهم في الشدة ندية، وشجعان في كل شأن، ويعرفهم جيداً أي عدو خلف حدود الوطن. هذا المواطن اليامي الشهم يستميت دون وطنه، ولتراب أرضه يضحي بحياته، وفياً لقيادته وثابتاً في ذلك كجبال نجران. قوم أوفياء مع كل من يعرفهم ويعرفونه.
لا عدمنا الشرفاء المخلصين الأوفياء للوطن، وجميع مواطني المملكة العربية السعودية أوفياء، وليس لهم مثيلا في صدق الولاء وعمق الوطنية، والصمود عند اللقاء. يفخر بهم الملك القائد بين الأمم.


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      محمد الجـــــــابري

      التحـية والتقـدير لك اولا ابا منصـور.. ايهـا القـلم المـرابط وصـاحب الصـفقات الحـميدة والوطـنية المتأصـله في شخصـك الكـريم….
      *صبيان مـحلف لـهم صـولات وجـولات وكـرم وبطـولات ويسـتاهلون مـن الوطـن والمـواطنين كل الشـكر والثنـاء علـى يام العـز والعـروية ..حمـوا الحـد واكرمـوا جـنودنا البواسـل صـامدين كالجـبال ..يهـابهم اعـداء الوطـن ويثمـن لـهم كل مواطـن تلاحمهم مـع الوطـن والقـيادة …”تحياتي وكل عام والوطن بخير”

      (0) (0) الرد
      1. 1.1
        محمد الجـــــــابري

        تعديل واعتذار
        اسف للخطأ المطبعي غير المقصود
        *التصحيح “الصفات وليس الصفقات”

        (0) (0) الرد
    2. 2
      محمد الاحمري

      شعارنا في هذا الوطن العهد والوفاء ، فعندما يكون القائد وفيا لشعبه، يكون الشعب وفيا معه وله…
      نفخر جميعا ان كل مسؤول يقسم على كتاب الله وسنة رسوله بان يكون مخلصا لله- الدين ثم للمليك والوطن…وكل مواطن بموجب شريعتنا يبايع على السمع والطاعة حضوريا وغيابيا…

      وأغلى ما يبايع المواطن السعودي عليه عليه ويفادي بنفسه من أجله هما : الدين والوطن.

      اللهم احفظ لنا ديننا وامننا وقيادتنا ووطننا، والوطن هو المواطن ،والمواطن هو الوطن.

      (0) (0) الرد
    3. 3
      فهد اليامي

      هذي بلدنا وبحميها باروحنا اليوم ودوم

      (0) (0) الرد
    4. 4
      محمد أبن ريشان

      صح لسانك وهذا شعار رجال يام أهل الحميه والكرم وهم دائمآ فيي حماية دينهم و وطنهم ومليكهم ولا يمكن ترى فيهم الا كل ما يشرفهم .!!

      (0) (0) الرد
    5. 5
      مشبب اليامي

      تربينا على الوفا وسنبقى على الوفا بالعهود والمواثيق
      الله ينصر جنودنا االبواسل على الحدود وداخل الوطن على اعداء الوطن

      شكرا لصاحب المقال هذا الاطراء والذي يزيدنا فخر وعزة واخلاصا لحكامنا وولاة أمرنا

      ودام عزك ياوطن

      (0) (0) الرد
    6. 6
      محمد اليامي

      نيابه عن قبائل يام كافه اقول لك يا ابو غانم ولكل سعودي ما عليكم زود وقبايل المملكه درع متين ولا نخلا ولا نعدم من المطاليق
      وحن في حد وطنا مع قواتنا الباسله خط الدفاع الثاني والروح ترخص لوطنا الغالي
      تسلم والجميع

      (0) (0) الرد
    7. 7
      علي ال الحارث

      ترخص الروح للوطن والوطن على أعداء الوطن ودام عزم ياوطن شكر خاص لصاحب المقال وهذا يزيدنا فخروعز وخلاصا لحكامنا وولاه امرنا ودام عزك ياوطن

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح