أمير الباحة يستقبل مدير عام التعليم بالمنطقة



الرأي - محمد الغامدي - الباحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام التعليم بالمنطقة سعيد بن محمد مخايش، وعددًا من منسوبي الإدارة، بمناسبة فوز تعليم الباحة بالمركز الثالث لجائزة التميز على مستوى المملكة.
وفي مستهل الاستقبال رحب سمو أمير الباحة بمدير التعليم بالمنطقة ومرافقيه، مهنئاً سموه منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة لتحقيقهم المركز الثالث في جائزة التميز على مستوى المملكة, منوهاً بالجهود التي حققتها الإدارة من إنجازات ونتائج مكنتها من الحصول على الجائزة، متمنياً للجميع دوام التوفيق.
وأشار سموه إلى أن الحصول على هذه الجائزة سيكون نقطة انطلاقة قوية لمزيد من العمل والإنجازات والجودة في الأداء والارتقاء بالمستوى العلمي والتربوي لأبناء وبنات المنطقة وحافزاً لتحقيق المراكز الأولى في الأعوام القادمة لمواصلة العطاء والتميز والإبداع والرقي بالبرامج والخدمات التربوية والتعليمية, مؤكداً أهمية الدور المناط بإدارات التعليم وغيرها من الجهات التعليمية والثقافية لتقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان.
ونوه الأمير حسام بن سعود بما توليه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وكل ما يحتاجه أبناء منطقة الباحة وغيرها من مناطق وطننا العزيز, سائلاً الله تعالى أن يحفظ قيادتنا الحكيمة وأن يديم على بلادنا أمنها ورخائها .
واستمع سموه لشرح مفصل من مدير عام التعليم عن الخدمات التي تقدمها الإدارة لخدمة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات بمختلف المدارس التابعة لها, وما حققته الإدارة من إنجازات وما نفذته من برامج، استحقت على إثرها هذه الجائزة التي تمنح للجهات المتميزة من خلال تحقيق الإدارة للمركز الثالث في جائزة التميز على مستوى مناطق ومحافظات المملكة في فئة التميز الإداري لإدارات التعليم كأفضل ثلاث إدارات متميزة إدارياً للعام الدراسي 1437 – 1438 هـ، إضافة لحصول عدد من المعلمين والمعلمات على مراكز متقدمة في الجائزة بعد تحقيق المعايير والآليات والضوابط الخاصة بالجائزة.
وأعرب مخايش عن شكره لسمو أمير المنطقة ولمعالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى على دعمهما واهتمامهما بالتعليم في المنطقة، مؤكداً حرص الإدارة على بذل المزيد من الجهد لتحقيق المزيد من الإنجازات التي تحقق تطلعات سمو أمير المنطقة.
وفي ختام الاستقبال تسلم سمو أمير منطقة الباحة، درع جائزة التميز الإداري من مدير عام التعليم بمنطقة الباحة، وذلك نظير دعم ومتابعة سموه وتشجيعه الدائم والمتواصل لأبنائه وبناته منسوبي ومنسوبات التعليم بالمنطقة.
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو أمير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح