الأمير حسام بن سعود يتسلم التقرير السنوي لأنشطة الغرفة التجارية



الرأي - محمد الغامدي - الباحة

 

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، التقرير السنوي لأنشطة وجهود الغرفة التجارية الصناعية بالمنطقة لعام 1438هـ.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمنطقة صالح بن علي آل محفوظ, وأمين الغرفة عبدالرحمن بن شرف الزهراني .
واستمع سموه إلى شرح من رئيس الغرفة عن ما تضمنه التقرير من إنجازات, وأبرز الخطط والأنشطة والفعاليات التي تعتزم الغرفة تنفيذها خلال الفترة القادمة ، وتطلعات الغرفة لتعزيز التعاون البناء بين القطاع العام والخاص بالمنطقة .
ونوه سمو أمير منطقة الباحة بالجهود التي تبذلها غرفة الباحة لخدمة المنطقة ، داعياً إلى بذل المزيد من الجهود وتدعيم الشراكة بين القطاع العام والخاص لخدمة التنمية بالمنطقة وزيادة المساهمة والتنسيق في دعم القطاع التجاري والسياحي لخدمة أبناء المنطقة وزوارها من خلال إقامة الورش والمحاضرات والدورات التدريبية ، مؤكداً حرص الأمارة على تشجيع أعمال الغرفة والتنسيق مع مختلف الجهات بالمنطقة لدعم أنشطتها وبرامجها .
من جانبه أعرب رئيس مجلس إدارة غرفة الباحة عن بالغ شكره للأمير حسام بن سعود على اهتمامه الكبير بأنشطة الغرفة ، مؤكداً أن الغرفة ستعمل على ودعم وتطوير وتكثيف أنشطتها في سبيل خدمة المنطقة.
حضر الاستقبال مدير عام مكتب سمو امير المنطقة احمد بن صالح السياري ومدير عام العلاقات العامة والاعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح