نتائج دور الاربعة وتحديد نهائي بطولة مجلس شباب محافظة الحجرة



‏‫الرأي - محمد العطاوي - الحجرة

شهدت مباريات الدور نصف النهائي لبطولة مجلس شباب محافظة الحجرة في نسختها الثانية مساء يوم الخميس الماضي
19 / 7 / 1439هـ المقامة على ملعب بلدية الحجرة مواجهتين من العيار الثقيل عنوانهما الندية تأهل من خلالهما فريقي شباب الجائزة وأكاديمية اوجير للمباراة النهائية على شرف سعادة محافظ الحجرة الدكتور فيحان بن حمود العتيبي ،
المواجه الاولى جمعت فريقي شباب الحجرة وشباب الجائزة انتهت بتأهل فريق شباب الجائزة لنهائي البطولة بعد فوزه بضربات الترجيح بنتيجة ( 3_4 ) حصل على اثرها لاعب شباب الجائزة حميدي حامد على جائزة أفضل لاعب في اللقاء .
وشهدت المواجهة الثانية انتصار فريق اكاديمية اوجير على إشبيليه بنتيجة ( 4_ 2 ) بعد احتكامهما لضربات الترجيح ليتأهل فريق أكاديميه اوجير لنهائي البطولة .
فيما حصل اللاعب محمد الصغير من أكاديمية اوجير على جائزة أفضل لاعب في اللقاء .
الجدير بالذكر انه تم تخصيص جائزة افضل لاعب لمواجهات نصف النهائي باسم ونيس صالح الصلاحي رحمه الله . كما شهد اللقائين مبادرة إجتماعية تتمثل في شكر وعرفان لقوات الدفاع الجوي نظير مايقدمونه من جهود في الدفاع عن حياض ومقدرات الوطن .
من جهة اخرى تعكف اللجنة المنظمة للبطولة على وضع اللمسات الاخيرة للمباراة النهائيه بين فريقي أكاديميه اوجير و شباب الجائزة وحفل التتويج الاكبر على مستوى المنطقة والذي سوف يكون الساعه التاسعه والنصف من مساء يوم الأربعاء
2 / 8 / 1439هـ . كما جددت الدعوة للجماهير عامة بالحضور ومشاهدة المباراة النهائيه وحفل التتويج .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح