أمير الباحة ينقل تعازي القيادة لذوي الشهيد حكيم العمري



الرأي - محمد الغامدي - الباحة

‏ استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، والد وأشقاء الشهيد حكيم بن مصلح العمري ، الذي استشهد وهو يدافع عن وطنه في الحد الجنوبي.
ونقل سمو أمير الباحة خلال اللقاء تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – لذوي الشهيد العمري، سائلًا الله أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.


وثمّن أمير الباحة ما يسطره الجنود البواسل في الحد الجنوبي من أعمال بطولية للدفاع عن دينهم ووطنهم ، مؤكداً سموه بان المصاب واحد وأن جميعاً فداءً لهذا الوطن العزيز الذي يجب علينا حمايته من جميع المخاطر .
وقال الأمير “حسام”: ما يقوم به أبطالنا هو واجب ديني ووطني في الدفاع عن أرض هذه البلاد المباركة، وأن التضحيات التي يقوم بها جنودنا البواسل لهي مصدر فخر واعتزاز لجميع أبناء هذا الوطن، والقيادة الرشيدة ، وأننا جميعا نقدر عالياً تلك التضحيات التى يسطرها هؤلاء الأبطال “.
من جانبهم، عبّر والد وأشقاء الشهيد عن شكرهم وتقديرهم للقيادة الحكيمة، ولسمو أمير المنطقة على تعازيهم ومواساتهم في مصابهم وعلى الاهتمام الدائم بأبناء الوطن في كل مكان، مؤكدين أنهم جميعًا فداء للوطن، عادّين استشهاد ابنهم في ميدان العز والكرامة شرفًا وفخرًا لهم ، واكد مصلح بن حسن العمري والد الشهيد فخره واعتزازه بهذه الشهادة مبيناً كذلك بأن إبنه الآخر الجندي أول عصام بن مصلح هو من المشاركين بالحد وكان ملازما لشقيقة أثناء إستشهاده الأمر الذي سوف يزيدنا عزماً وإصراراً للدفاع عن هذا الوطن الابي داعياً الله بان يحفظ للمملكة قادتها وولاة امرها وأمنها واستقرارها .
حضر الاستقبال محافظ المخواة الدكتور محمد جمعان دادا ومساعد مدير عام مكتب سمو امير المنطقة سعيد بن محمد الغيلاني ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بامارة المنطقة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح