بلدية وسط الدمام تضبط سيارة تنقل 1000 عبوة مياه لا تحمل تاريخ صلاحية مجهولة المصدر



الرأي - الدمام

ضبطت بلدية وسط الدمام مؤخراً، ما يقارب 1000 عبوة مياه لا تحمل تاريخ صلاحية ومجهولة المصدر في سيارة نقل، وتفتقر للاشتراطات التعبئة والنقل.

وأوضح رئيس بلدية وسط الدمام المهندس عبد الله بن سند الشمري أن إدارة صحة البيئة في البلدية ضبطت سيارة نقل، تنقل 1000 عبوة مياه تدعي أنها مياه زمزم، لافتا الى أن العبوات لا تحمل تاريخ صلاحية، و مخالفة شروط التعبئة والنقل، كما أنه لا يتوفر شهادة صحية للعامل، بالإضافة الى استخدام مركبة غير مرخصة صحيا، مؤكدا أنه تم اتلاف جميع العبوات التي تم ضبطها، وعمل محضر للإتلاف وتحرير المخالفة بحق الناقل لمخالفته للأنظمة والقوانين، وجاري عمل الإجراءات النظامية اللازمة بحقه.

وأكد المهندس الشمري بأن البلدية حريصة كل الحرص على صحة وسلامة أفراد المجتمع وذلك بتوفير أهم الخدمات الصحية لهم، وأن بلدية وسط الدمام، ووفقا لتوجيهات معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، تقوم بتكثيف الجولات الرقابية على المنشآت الصحية ومختلف منافذ البيع خلال الفترة الماضية بجولات صباحية وأخرى مسائية وأن العمل على ذلك مستمر للمحافظة على الصحة العامة ورفع المستوى الصحي.

وحذرت أمانة المنطقة الشرقية من شراء أي مواد غذائية مجهولة المصدر ولا تحمل تاريخ صلاحية، وذلك حفاظا على سلامتهم وسلامة أبناءهم، مؤكدة أن ما يقوم به هؤلاء مخالف للنظام, كما أن ذلك قد يؤثر بشكل كبير على صحة وسلامة أفراد المجتمع بشكل عام نظر لعدم معرفتهم بمصدرها, وأكدت الأمانة حرصها على تتبع المخالفين من البلديات التابعة والمرتبطة.

ودعت جميع المواطنين والمقيمين للإبلاغ عن أي ملاحظات أو شكاوي تتعلق بالخدمات البلدية وخاصة المتعلقة بالصحة العامة لينعم الجميع بالصحة والابتعاد عن كل مسببات الأمراض، وذلك عبر القنوات التفاعلية والتي تم تخصيصها لاستقبال البلاغات والشكاوى على مدار اليوم، عن طريق خدمة 940 .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح