مذكرة شراكة بين جامعة نجران وفرع جمعية الجودة السعودية بنجران



الرأي - نجران

أبرمت جامعة نجران ممثلة في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر مذكرة شراكة مع فرع جمعية الجودة السعودية بالمنطقة للتدريب وعقد ورش عمل متخصصة تخدم منسوبي الجمعية.

وقال وكيل جامعة نجران الدكتور محمد بن علي فايع أن الاتفاقية نصت على التعاون بين الطرفين لنشر ثقافة الجودة في القطاع الحكومي والخاص وذلك تحقيقاً لرؤية 2030، بالإضافة الى تقديم الجامعة لعدد من الدورات التدريبية، والندوات إلى جانب الدراسات والبحوث الخاصة بالجودة، وتدريب منسوبي فرع الجمعية.

وأكد ال فايع بأن الجامعة تسعى من خلال تلك الاتفاقيات إلى تطوير مهارات منسوبي الجهات الحكومية وتعزيز التعاون بين قطاعات الدولة بمختلف خدماتها من خلال تقديم دورات وورش عمل تسهم في تقديم أفضل الخدمات المستفيدين.

من جهته أوضح رئيس فرع الجمعية السعودية للجودة بنجران الاستاذ صالح بن مصلح ال عباس ان من اهداف الجمعية نشر ثقافة الجودة في المنطقة من خلال التعريف بالجودة واستقطاب المختصين بالجودة لإقامة محاضرات وندوات للتعريف بالجودة وكيفية تطبيقها في شتى المجالات، وفي هذه الاتفاقية يلتقي دور الجمعية مع الدور المجتمعي على جامعة نجران في تحقيق نشر ثقافة الجودة في المنطقة وسبل تطبيق معاييرها في كافة القطاعات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح