لمناقشة أوجه التعاون

أمين الشرقية يستقبل الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني



الرأي - المنطقة الشرقية

استقبل معالي أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد بن محمد الجبير، صباح اليوم الاربعاء الموافق 30/08/1439هـ في مكتبه بالأمانة الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني الاستاذ الدكتور عبد الله الفوزان، يرافقه كل من نوابه الدكتور فهد بن سلطان السلطان، و الاستاذ ابراهيم العسيري، ومدير تنمية الاعمال التنفيذية بالمركز الاستاذ جبير الجبير، ومدير فرع المنطقة الشرقية للمركز الدكتور خالد البديوي.

وجرى خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون بين الأمانة ومركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، فيما يخص اطلاق المبادرات التي تهتم في موضوع الشباب وكذلك أهم القضايا المجتمعية لتعزيز التماسك المجتمعي، بالإضافة إلى جهود المركز في تعزيز الشراكات المجتمعية.

وقدم الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني شرح موجز عن أعمال المركز ودوره في المجتمع، مثمنا جهود أمين المنطقة الشرقية المهندس فهد الجبير المستمرة في خدمة المجتمع وكذلك دعم مركز الحوار الوطني بالمنطقة الشرقية بتخصيص قطعة ارض وذلك لإنشاء مبنى جديد للمركز بالدمام، كما أكد حرص المركز المستمر على عقد مثل هذه اللقاءات التي تُسهم في بحث أوجه التعاون بين الجانبين، لخدمة المجتمع بشكل عام.

بدوره عبر معالي أمين المنطقة الشرقية عن تقديره لما تحقق من إنجازات في الحوار الوطني لتعزيز قيم الحوار والتعايش والوحدة الوطنية، والتي كان نهايتها الحوارات التي تبناها المركز في مبادرة الامانة ( شبابنا غالي علينا ).

وفي نهاية اللقاء قدم الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني درعا تذكاريا لمعالي أمين المنطقة الشرقية تقديرا لجهوده التي ساهمت في خدمة المجتمع، وبدوره أهدى معالي أمين المنطقة الشرقية لأمين المركز درعا تذكاريا يبرز هوية المنطقة بهذه المناسبة.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح