اليوم يتحدد طرفي نهائي كرة القدم

المنافسة تشتعل في بطولة نادي الصم الرمضانية



الرأي - جدة

تنطلق مساء يوم غدٍ الإثنين منافسات دور نصف النهائي في منافسات البطولة الرمضانية بنادي الصم بجدة في لعبة الكرة القدم حيث يلتقي فريقي نادي الصم (ج) مع نادي الصم (د) على ملعب رقم واحد، وفي المباراة الثانية يتقابل فريقي نادي الصم (و) نادي الصم (أ) على ملعب رقم 2، وذلك في تمام الساعة (11.00م) لتحديد طرفي المباراة النهائية المتوقع إقامتها يوم السبت المقبل.

وكانت نتائج مباريات الدور التمهيدي الماضية أسفرت عن تعادل فريقي نادي الصم (ج) ونادي الصم (أ) إيجابياً (2/2)، وفي المباراة الثانية فاز فريق نادي الصم (و) على فريق نادي الصم (د) بهدفين مقابل هدف، وتفوق فريق نادي الصم (ج) على نادي الصم (ب) بسبعة أهداف مقابل هدفين، ويتصدر قائمة الهدافين اللاعب وهيب برناوي من فريق الصم (أ) بأربعة أهداف يليه لاعب فريق الصم (ج) علي الشاعري بثلاثة أهداف، ويتشارك اللاعبين عبدالله طاهر من الصم (ج) وعبدالله بركاتي من فريق الصم (و) المركزين الثالث برصيد هدفين لكلاً منهما.

وفي منافسات بطولة لعبة البلوت التي شارك فيها 16 مشارك يتقدمهم رئيس مجلس إدارة نادي الصم بجدة السيد عدنان عبد الله عريف، حقق المركز الأول فريق عدنان عريف وفيصل السلمي، ونال المركز الثاني فريق فهد الحارثي وعابد النجاوي.

وفي منافسات بطولة تنس الطاولة حقق المركز الأول اللاعب محمد عادل عريف، وحل ثانياً اللاعب بسام محمد عريف، وجاء ثالثاً اللاعب طارق الظاهري.

وفي منافسات بطولة لعبة البلياردو، نال المركز الأول اللاعب سلطان اليوبي، وحل ثانياً اللاعب عبد الله البركاتي، وجاء في المركز الثالث اللاعب خميس المشجري.

يذكر أن البطولة يُشارك فيها أكثر من 200 لاعب أصم يتنافسون على جوائز تتجاوز الـ40 ألف ريال نقداً بخلاف الجوائز العينية والتقديرية التي سيتم توزيعها على الفائزين بالمراكز الأولى في اليوم الختامي للبطولة يوم السبت 17 رمضان الجاري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح