مدير تعليم وادي الدواسر يؤكد على أهمية التحول التقني الرقمي والنمو المهني



الرأي - مبارك الدوسري - وادي الدواسر

أكد مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الدكتور أحمد بن خضران العمري على أهمية التحول التقني الرقمي والنمو المهني وريادة الأعمال والشراكة المجتمعية وتقديم الخدمة المميزة . وشدد على أنه لن يتحقق ذلك الطموح الذي يتسق مع رؤية المملكة 2030 إلا بتكاتف الجميع المعلم وقائد المدرسة والمشرف التربوي ورئيس القسم ” بنين ” و ” بنات ” مهما كان موقعه .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقده مؤخراً مع مديري الإدارات والأقسام التربوية والإدارية والمشرفين التربويين بقاعة الملك عبدالعزيز الثقافية أشار فيه الى ان مجال العمل في التعليم كبير ومؤثر وله أهميته ، وأن التعليم هو الركيزة الأساسية للتنمية الاقتصادية والاجتماعية وأهم عوامل استدامتها ، وأن على إدارة التعليم أن تكون مواكبة للتطور وتقدم للمستفيدين ماهم في حاجة إليه ، مبيناً إلى أن النجاح أو الإخفاق في العمل مسؤولية الجميع وأن الموظف أيّاً كانت مهمته مؤتمن وعليه أن يكون مخلصاً ومتقياً الله تعالى في ممارساته لمتطلبات وظيفته بالإتقان.

ودعا في اللقاء الحضور الى ان يحملوا شعار ” معاً من أجل النجاح ” حتى تتحقق الرسالة والرؤية التي يتطلعون اليها ويتطلع اليها المسئولين .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح