نادي الحي بمتوسطة القادسية بالقرى يدشن برنامج اجازتي3



الرأي - محمد الغامدي - الباحة

انطلق نادي الحي بمتوسطة القادسية بمحافظة القرى تحت هدف أندية جاذبة لمجتمع واعد ، افتتحه مدير التعليم العام بمنطقة الباحة في شهر ذو القعدة من العام الماضي ١٤٣٨ .
وبلغ عدد المترددين ١١٠٠ عضو متردد من مختلف المراحل الدراسية والاعمار ، كما يقوم على الإشراف في نادي الحي معلمون مؤهلون .

ويعد نادي الحي بمتوسطة القادسية الواجهه الاولى لطلاب التعليم العام من المرحله الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالاضافة لطلاب التعليم الجامعي .

احتضن نادي الحي منذ افتتاحه اكثر من ١٢٠ فعالية من بينها دورة كأس محافظ القرى للجهات الحكومية ، وبرنامج الأسبوع البلدي الذي تنظمه وزوارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة في بلدية محافظة القرى ، وبرنامج ارتقاء الذي يهدف لتوعية أفراد المجتمع بالدور الرائد للتعليم وربط المدرسة بالمجتمع المحيط .

كما يستضيف نادي الحي في هذه الأيام خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام ١٤٣٩ ، دوري كرة الطائرة بالتعاون مع مجلس شباب القرى بمشاركة ٩ فرق من أبناء محافظة القرى وبرعاية من مؤسسة عيد بخروش التجاره والمقاولات تحت مسمى دوري كأس الادارة العامة للتعليم بالباحه للكره الطائرة بالاضافة لدوري تنس الطاوله ودوري البلايستيشن برعاية مؤسسة الصعيري التجاره والمقاولات .
وبدأ نادي الحي بمتوسطة القادسية الأحد الماضي فتح ابوابه خلال شهر رمضان المبارك تزامنا مع تدشين سعادة المدير العام للتعليم بمنطقة الباحه لبرامج إجازتي 3 من الساعه ١٠ مساءا حتى الساعه ٢ فجرا


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح