عصر اليوم بطريب .. الصلاة على الشاب سلمان بن دخيل الله



الرأي - طريب

توفي الإسبوع الماضي الشاب سلمان بن سعيد بن دخيل الله رحمه الله إثر حادثة قتل بالخطأ، وقد تنازل والده عن الجاني لوجه الله تعالى.

وستتم الصلاة على جثمانه اليوم السبت 25 رمضان 1439هـ  – إن شاءالله – بعد صلاة العصر بالجامع الكبير بمحافظة طريب.

” الرأي” تتقدم بخالص العزاء لأسرة الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يغفر له ويرحمه، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.


4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      عبيد محمد بن كدم

      نسال الله ان يتقبله برحمته وان يجعل ق

      (0) (0) الرد
    2. 2
      أبو تركي الحرملي

      اسال الله العلى العظيم ان يبدله دار خير من داره واهل خير من اهله ويحعل الفردوس داره ونزله وان يلهم اهله الصبر وسلوان وان يعوضهم خير فيما فات ، حقيقه سطر والد المرحوم اروع انواع العفو وصفح في مشهد قلما تجده في زمننا هذا زمن المتاجره بدما المسلمين ولذي نسال الله العلى القدير ان يجعل ماقام به في ميزان حسناته انه القادر عليه وان يخلف عليه خلف طيب .

      (0) (0) الرد
    3. 3
      علي محمد بن قطيش

      عظم الله اجرك يابو سلمان في سلمان وجبر مصابك وتقبل عملك وجعل بركته في اخوانه والله يعوضه في شبابه الجنه ويعوضك في صبرك وعفوك الجنة والغفران لك ولوالديك وبيض الله وجهك على صبرك واحتسابك وقناعتك بما كتبه الله

      (0) (0) الرد
    4. 4
      كدم بن عايض بن كدم

      نسأل الله ان يتقبله برحمته ويعوضه في شبابه الفردوس الاعلى من الجنة ويرحم جميع امواتنا في هذا الشهر الكريم وان لا يحرم والديه ومحبينه شفاعته وان يجزل ويعظم اجر عفوهم ويحسن عزاءهم انا لله وانا اليه راجعون

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح