معاك يالاخضر” توثق مسيرة منتخبنا الى روسيا



الرأي - يحيى الحواشي - الرياض

وثقت مؤسسة البريد السعودي تأهل منتخبنا الوطني لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018 ومشاركته في منافساتها التي تبدأ بعد أيام في روسيا، بثلاثة طوابع تذكارية.
وضمت الطوابع طابعا من فئة الخمسة ريالات يحمل صورة جماعية للاعبي المنتخب الوطني خلال مرحلة الإعداد الرابعة للمنتخب والتي جرت في ماربيا بإسبانيا.
وحمل الطابع تميمة المنتخب التي تمثلت في صورة صقر على هيئة لاعب كرة قدم سعودي، إلى جانب شعارالهيئة العامة للرياضة وصورة لكأس العالم، ومكتوبا عليه “معاك يالأخضر”..
كما شملت الإصدارات طابعين من فئة الريالين حملا تميمة المنتخب وشعار الهيئة العامة للرياضة، إلى جانب بعض المعالم الشهيرة في الوطن .
وتسعى مؤسسة البريد السعودي من خلال إصدار الطوابع التذكارية إلى رصد وتوثيق وإبراز الإنجازات والجهود الوطنية والأحداث والمناسبات التاريخية المهمة، باعتبار الطوابع وسيلة من وسائل الاتصال التي تصل إلى مختلف دول وشعوب العالم، ما يعطيها انتشارا واسعا، كما أن الطوابع تؤدي رسالة تاريخية تتناقلها الشعوب والحضارات.
كما تعد الطوابع البريدية رمزاً وسفيراً لكل بلد وحضارة تاريخية متأصلة لها طابعها ومدلولها الذي يعبر عن آثار ومعالم وثقافة وعلماء وعملة ومعالم كل بلد.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح