أمير الباحة يدشن الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية



الرأي - محمد الغامدي - الباحة

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة بمكتب سموه بالأمارة ، مدير الادارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني والذي قدم للسلام على سموه بعد تعيينه مؤخراً مديرا للتعليم بالمنطقة ، ورافقه للسلام على سموه كل من : علي بن محمد الجالوق مدير تعليم المخواة ، وفهد السالمي مشرف عام تعليم الكبار بوزارة التعليم ، ومحمد سعيد هضبان المتحدث الرسمي لتعليم الباحة ، وخميس القفعي أمين إدارة تعليم الباحة ، وشرف علي الزهراني مدير إدارة تعليم الكبار بالإدارة (المدير التنفيذي لحملة التوعية ومحو الامية).
وقد تمنى سموه التوفيق للزهراني ، حاثاً إياه على مضاعفة الجهود والعمل على الارتقاء بهذا القطاع الهام الذي يخدم أبناء وبنات هذا الوطن والعمل على مواكبة الجهود التي تبذل لتوفير كافة المرافق والخدمات والتجهيزات في مختلف المراحل الدراسية .
اثر ذلك دشن سمو أمير الباحة الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية واطلع سموه على جهود الادارة في تنفيذ برامج محو الأمية حيث تعد منطقة الباحة من المناطق المتقدمة في هذا البرنامج على مستوى المملكة .
من جانبه عبَّر مدير الادارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة الدكتور عبدالخالق بن حنش الزهراني عن عظيم شكره لسمو أمير المنطقة على ما لقيه من توجيهات سديدة ستكون له معيناً بعد توفيق الله ، واعداً ببذل كل الجهود الممكنة لخدمة التعليم في منطقة الباحة .
حضر الاستقبال وكيل امارة الباحة الدكتور عقاب بن صقر اللويحق ومدير مكتب سمو امير المنطقة والمتحدث الرسمي احمد بن صالح السياري .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح