حريق يلتهم محلات تجارية بمركز الامواه



الرأي - فيصل الحميداني - الامواه

اندلع حريق في عدد من المحلات التجارية بمركز الأمواه اليوم الجمعة الموافق ١٥/١٠/١٤٣٩ ، وجاء الحريق على محل حلويات وتموينات ومكتب عقار، وتسبب في أضرار مادية كبيرة.

وبذلوا الأهالي جهوداً لإطفاء الحريق بالصهاريج الخاصة بهم؛ نظراً لعدم وجود مركز دفاع مدني بالأمواه؛ حيث يبعد أقرب مركز عنهم مسافة 40كم، وسط تجدد مطالب أهالي المركز بضرورة وجود مركز دفاع مدني يخدم المركز ومرتاديه.

وقالوا شاهود اعيان : إن حريقاً اندلع قرابة الساعة 2:30 مساء في عدد من المحلات التجارية والتموينات ومكتب عقار، مع التهام الحريق كامل العقار؛ لعدم وجود دفاع مدني بالأمواه؛ مما اضطر الدفاع المدني بمركز العرين إلى الانتقال إلى الموقع؛ لكن المسافة تُجبرهم على التأخر؛ حيث المسافة ٤٠كم بين العرين والأمواه.

وناشدوا الاهالي الجهات المعنية بضرورة وجود مركز دفاع مدني في الأمواه التابعة لمحافظة تثليث، بعد تكرار الحوادث التي تستوجب تواجد فِرَق الدفاع المدني بشكل سريع؛ حيث يقف بُعد المسافة عائقاً للتدخل السريع والتواجد بالموقع بشكل فوري.


1 التعليقات

    1. 1
      م / سعيد علي ال غايب

      نطالب منذ فترة طويلة بفتح مركز دفاع مدني بمركز الامواه ، وكذالك مركز الخنقة حيث تكثر فيها الكثافة السكانية ولا يوجد فيها مراكز للدفاع المدني مع العلم انه يوجد اغلب القطاعات الحكومية بهذه المراكز التي في حاجة ماسة للدفاع المدني .

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح