شركة أماثل ورؤية مستقبلية لخدمة المجتمع السعودي



الرأي - عليا العنزي - الرياض

إهتمت شركة أماثل مٌنذ انشائها بخدمة المجتمع والمسؤولية الاجتماعية وذلك انطلاقا من ايمانها بأهمية التفاعل بإحتياجات المجتمع والمشاركة لتحقيق الازدهار والتنمية المستدامة.
وانطلقت مبادرات أماثل بدعم الكثير من الجمعيات الخيريه ومبادرات الشباب الإجتماعية والتوعوية والصحية والفرق التطوعية بالرعاية والإحتضان وتقديم الدورات التدريبية وتكملة لهذي المسيرة بادرت في رمضان لهذا العام 1439هـ بتقديم الجوائز والهدايا والتكريم وتسيير رحلات العمرة للمتميزين من حفظة كتاب الله و ذوي الاحتياجات الخاصه وتقديم الدورات التدريبة والتطويرية لبعض الفرق التطوعية كما اهتمت بالبرامج التي تساهم في توجيه الشباب والشابات للعمل الحر وخفض نسبة البطالة.

وقال المدير العام مقبول الحربي بأن الشركة تسعى للمشاركة في رؤية المملكة 2030 وذلك بتوقيع مذكرات تفاهم وتحالفات استراتيجية في مجال العمل الاجتماعي مع شركات عديدة لتقديم المبادرات التي تخدم جميع فئات المجتمع.
وأشار الحربي بأن شركه أماثل تنظر إلى المسئولية الاجتماعية كواجباً من واجباتها والانتماء إلى أفراد المجتمع والاندماج فيه، وسوف تحتفل الشركة قريبا بما حققته من انجازات كبيرة في دعم العديد من أصحاب الاعمال الناشئة الذين نجحوا في تأسيس مشاريعهم التجارية.
بتكريمهم واظهارهم للمجتمع والذي أصبح كل منهم مواطن منتج يساهم بفاعليه في اقتصاد المملكة وهذا اقل مانقدم لهذا الوطن الغالي وأبنائه.

 


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح