شكلت لجاناً لإنجاز الإجراءات النظامية واستكمال مسوغات التعيين

إدارة تعليم صبيا تستقبل 73 مرشحاً لشغل الوظائف التعليمية



الرأي - صبيا

بدأت إدارة تعليم صبيا، صباح اليوم الأحد، استقبال المعلمين المرشحين لشغل الوظائف التعليمية لهذا العام، والبالغ عددهم 73 معلمًا، وذلك بمبنى الإدارة الرئيس.

وقام مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي والمساعد للشؤون المدرسية ربيع بن مهدي عطية، ومستشار مدير التعليم الأستاذ علي بن إبراهيم صلهبي، بالاطلاع على سير العمل في لجان استقبال المرشحين، حيث ألقى كلمة رحب فيها بالمرشحين الجدد في إدارة تعليم صبيا لينضموا مع زملائهم في الميدان التربوي، مباركًا لهم هذا الترشيح ومتمنيًا لهم التوفيق والسداد، بعد ذلك تم توزيع عدد من الهدايا الترحيبية بهذه المناسبة.

وأوضح المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ ربيع بن مهدي عطية أنه تم تشكيل لجان مشتركة من الإشراف التربوي وقسم شؤون المعلمين وقسم الموارد البشرية لإنجاز الإجراءات النظامية للمرشحين واستكمال مسوغات تعيينهم، وفق ما نصت عليه اللوائح والأنظمة.

وأضاف “عطية” أن ماتنفذه هذه اللجان من برامج مصاحبة لاستقبال المعلمين الجدد لهذا العام يأتي ضمن مبادرة إدارة تعليم صبيا لتعزيز ولاء المعلم لمهنته وانتمائه لمؤسسة التعليمية، موضحًا أنه سيتم توزيع المرشحين وفق المفاضلة والاحتياج بعد اجتيازهم للمقابلات الشخصية والكشف الطبي وصدور قرار تعيينهم من قبل وزارة التعليم.

من جانبه أشار رئيس قسم شؤون المعلمين الأستاذ محمد عثاثي إلى استمرار المقابلات الشخصية للمرشحين حتى يوم الثلاثاء القادم، ملمحا إلى أن التخصصات التي تم ترشيح المعلمين لشغلها في إدارة تعليم صبيا قد شملت تخصصات التربية الإسلامية والاجتماعيات والتربية الفكرية والعوق السمعي والنطق والتوحد والتربية البدنية وعلم النفس والاجتماع إضافة لعلم الأرض والإدارة والمكتبات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح