مهرجان العسل الدولي 11 بالباحة يستقطب آلاف الزوار والمصطافين في يومه الثاني



الرأي - محمد الغامدي - الباحة

شهد مهرجان العسل الدولي في نسخته الحادية عشر بمنطقة الباحة, في يومه الثاني توافد اكثر من 10 آلاف زائر ومصطاف إلى مقر المهرجان لتسوق والتعرف على أصناف العسل مثل السدر والطلح والبرسيم والضهيان وغيرها, وذلك بمتنزه غابة رغدان.
من جانبه استقطب مسرح الطفل في مهرجان العسل الدولي الحادي عشر والذي تنظمه جمعية النحالين اعداداً كبيرة من الأطفال الذين شاركوا في المسابقات الثقافية والرياضية ومسابقات الذكاء.
وأبدى الأطفال المشاركون حماسة كبيرة ما يعزز لديهم جانب كسر حاجز الرهبة والانطلاق في التعبير امام الجمهور حيث تعتبر هذه احدى الجوانب المهمة التي تسعى اللجنة المنظمة إلى زرعها لدى الاطفال من خلال المسرح المكشوف, وقد روعي في المسرح العديد من الجوانب الفنية من خلال الصوت والاضاءة أو التعبير عن مشاعر الإنتماء للوطن من خلال الأناشيد والمشاركات الشيقة التي لاقت استحسان الاطفال وذويهم على المسرح، اضافة الى الجوائز العديدة التي تقدمها عدد من الجهات الداعمة للمهرجان وتوزيعها على الحضور من الاطفال والمشاركين على خشبة المسرح.
وأوضح رئيس جمعية النحالين رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان الدكتور أحمد الخازم انه تم تخصص جانب كبير من المهرجان لفعاليات الاطفال من خلال تخصيص اركان وانشطة ومسابقات وهدايا لهم، ومسرح للطفل ومرسم حر .
وقال الدكتور الخازم “أن حرصنا على تنظيم حفلات لفرق اناشيد خاصة بالأطفال وتحظى هذه الفعاليات بإقبال كبير جدا من الاطفال ونسعى الى تحقيق الاهداف المنشودة للأطفال من خلال تسلية الطفل وإمتاعه وتنمية قدرة الطفل وتعزيز الثقة بالنفس. وتنمية الذوق الفني والجمالي كما أن المهرجان يحتوي على عدد كبير من البرامج الترفيهية التي تستمر من الخامسة عصرا حتى منتصف الليل”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح