اعتمد مبادرة رفع وتحسين التحصيل الدراسي، وجملة من البرامج والملتقيات المركزية

مدير تعليم صبيا يرأس اجتماع مكتب إدارة التحول



الرأي - صبيا

رأس مدير تعليم صبيا ضيف الله بن علي الحازمي , صباح اليوم الاجتماع الرابع لمكتب إدارة التحول ، وذلك بقاعة الاجتماعات بمقر الإدارة .
ورحب مدير تعليم صبيا في بداية الاجتماع بأعضاء المكتب، مقدرا لهم حضورهم وجهودهم ، بعد ذلك تم استعراض توصيات اللقاء السابق، ومحاور الاجتماع الحالي.
وأوضح مقرر وعضو مكتب إدارة التحول حسين بن أحمد جعبور رئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أن المكتب اعتمد في جلسته لهذا اليوم مبادرة رفع وتحسين التحصيل الدراسي لدى طلاب وطالبات إدارة تعليم صبيا، إضافة لإقرار المكتب عقد لقاءات متخصصة ومركزية مع معلمي تخصصات ( اللغة العربية-اللغة الإنجليزية-العلوم-الرياضيات)، و الموافقة على عقد أكثر من 10 برامج وملتقيات مركزية خلال العام الدراسي الحالي.
وأشار “جعبور” إلى أن مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي أقر رفع التصور النهائي لإدارة العملية التعليمية في مدارس الشريط الحدودي، إضافة لجدولة الزيارات الميدانية لقيادات الإدارة ورؤساء الأقسام والمشرفين للمدارس وذلك مع انطلاقة العام الدراسي وانتظام الطلاب والطالبات، كما أوصى المكتب بإصدار خطابات التكليف لأعضاء مكتب إدارة التحول خلال العام الدراسي 1440/1439هـ.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح