تحت شعار وطن العطاء

تعليم صبيا يكثف استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 88



الرأي - صبيا

في إطار استعداد إدارة تعليم صبيا للاحتفاء باليوم الوطني 88 والذي يقام تحت شعار وطن العطاء، عقد مدير التعليم بصبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي صباح اليوم الثلاثاء اجتماعا مع أعضاء اللجنة الإشرافية لهذه المناسبة، وذلك بحضور مساعد مدير التعليم الأستاذ ربيع بن مهدي عطية والمساعدة للشؤون التعليمية بنات الاستاذة حنان بنت علي الحازمي وعدد من رؤساء الأقسام، وقد رحب الحازمي بالحضور وحثهم على بذل الجهود لإنجاح هذه المناسبة الوطنية الغالية وإظهارها بابهى حلة.
وقال “الحازمي” : إننا في اليوم الوطني نستعيد من رصيد الذاكرة تلك اللحظات المجيدة التي ارتفع فيها لواء وحدة تراب هذا الوطن واجتماع شمل قلوب مواطنيه على قيادة سخرت وقتها كله لتَقَدُّم ورفاه الوطن والمواطن داعيا الله أن يحفظ قيادتنا الرشيدة وأن يديم على وطننا أمنه واستقراره.
عقب ذلك تم مناقشة المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومنها استعراض التعميم الخاص بآلية العمل، ومناقشة التصور المقترح للاحتفاء باليوم الوطني وإخراجه على أكمل وجه، بما يليق بحجم المناسبة ويعبر عن عرس الوطن الـ88.
وأوضح رئيس قسم النشاط الطلابي بإدارة التعليم الأستاذ إبراهيم بن عبدالله شامي أن البرنامج يهدف إلى تعزيز قيم الانتماء والولاء للدين والمليك والوطن لدى مجتمع التعليم وترسيخ منطلقات رؤية المملكة 2030.
كما أشار “شامي” إلى أن البرنامج يتخلله إقامة العديد من المعارض الوطنية للطلاب والطالبات للتعبير عن مشاعرهم وافراحهم بيوم الوطن المجيد إضافة للكثير من الفعاليات والأنشطة على مستوى الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح