فرسان القدرة يفتتحون اليوم مشاركتهم في بطولة العالم لألعاب الفروسية



الرأي - الرياض

يشارك غداً الاربعاء فرسان المنتخب السعودي للقدرة والتحمل في منافسات بطولة العالم لألعاب الفروسية والتي تقام في مدينة تريون بشمال كارولاينا في الولايات المتحدة الأمريكية، وتمتد منافساتها حتى ٢٣ من سبتمبر الحالي، وتشمل البطولة جميع رياضات الفروسية منها القدرة والتحمل وقفز الحواجز، والترويض البارالمبية.

ويشارك في البطولة منتخب المملكة العربية السعودية للقدرة والتحمل في السباق الذي تنطلق منافساته ظهر اليوم الأربعاء على مسافة ١٦٠ كم، وسط منافسة قوية مع عدد من الفرسان العالميين والخليجيين الذين يعتبرون الاقوى والمرشحين للحصول على لقب هذه البطولة العالمية التي تقام كل أربع سنوات.

ويمثل منتخب المملكة كل من الفارس العالمي طارق طاهر على جواده “نور الاسلام”، والفارس فايز تركماني، والفارس الشاب ريان المبطي على جواده “فيكتوريا”.

وأكمل فرسان المنتخب السعودي جاهزيتهم للاستحقاق العالمي بعد ان نجحو في خطف بطاقات التأهل، حيث اقام الفرسان العديد من التجمعات التي تخللها المشاركة في البطولات الاوربية القوية التي أسهمت في وصولهم الى اعلى درجات الاستعداد البدني والذهني.

وفي منافسات قفز الحواجز تشارك الفارسة دلما محلس في البطولة، وستكون من الفارسات المرشحات لنيل احدى الميداليات في البطولة في ظل النجاحات التي حققتها في البطولات الاوربية مطلع هذا العام، كما يشارك الفارس احمد الشربتلي في رياضة الترويض البارالمبية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح