مدير تعليم جازان يتفقد مدارس مكتب تعليم فرسان



الرأي - جازان

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور عسيري بن أحمد الأحوس إلى أن زيارته لمدارس مكتب تعليم فرسان تأتي للوقوف على وضع المدارس ومتابعة سيرة العملية التعليمية ميدانيا والاطلاع على احتياجات المدارس.

جاء هذا خلال زيارته التفقدية يوم أمس لمدارس مكتب تعليم فرسان برفقة فريق مختص من الإدارات المعنية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان شملت كل من إدارة التخطيط المدرسي والنشاط الطلابي وأمانة التعليم والقيادة المدرسية والعلاقات العامة والإعلام وممثل لإدارة الصيانة والتشغيل.

واستقبل محافظ فرسان الأستاذ حسن الحازمي مدير تعليم جازان الدكتور عسيري الأحوس وذلك ضمن زيارته التفقدية لمدارس فرسان، ونوقش خلال لقائه بالمحافظ سبل التعاون في توفير الأراضي لإنشاء عليها مباني مدرسية حديثة عوضا عن المدارس المستأجرة.

وابتدأ زيارته بمدرسة الرفاعية والمسيلة حيث أطلع على سير العملية التعليمية بالمدرسة ثم واصل زيارته مدرسة ذات الصواري الابتدائية والمتوسطة وأكد خلال زيارته للمدارس أن هذه الزيارات تأتي للوقوف على سير العملية التعليمية ودعمها وتلمس احتياجات المدارس والوقوف عليها ميدانيا.

كما شملت زيارته التفقدية كل من مدرسة تحفيظ القرآن الكريم الابتدائية والمتوسطة ومدرسة فرسان الابتدائية، واختتمت زيارته باجتماعه بقادة المدارس في مكتب تعليم فرسان حيث أوضح إلى أن مؤشرات التي اعتمدت من قبل مكتب التحول بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان تأتي للتركيز على العمل ووضع أولوية في العمل التعليمي بالميدان.

وشهدت زيارته للمدارس الوقوف على العملية التعليمية داخل الفصول ومناقشته للطلاب وتلمسه احتياجاتهم التي بادروا بطرحها على مدير تعليم جازان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح