تزامنا مع مهرجان الصفري

تكثيف الجولات الرقابية على منشآت إيواء بيشة وضبط ٢٣ مخالفة



الرأي - بيشة

كثفت الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة عسير جولاتها الرقابية لرفع جاهزية منشآت قطاع الإيواء بمحافظة بيشة تزامنا مع مهرجان الصفري، ما نتج عنها تحرير ٢٣ محضر ضبط للمنشآت المخالفة.
صرح بذلك مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بالمنطقة المهندس محمد العمرة، مؤكدا أن هذه الإجراءات تهدف أيضا للتأكد من تطبيق اشتراطات الهيئة وتحسين سوق العمل وتطوير المنشآت.
من جهته، شدد مدير مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني ببيشة عبدالله سعيد الأكلبي بأن الهيئة كان لها النصيب الأكبر في المشاركة في هذا المهرجان سواء الدعم الاعلامي والتسويقي والحملات الإعلانية من خلال مراكز المعلومات في مناطق المملكة ومراكز الاتصال السياحي، إضافة إلى المشاركة بمعرض صور عن أهم المواقع الأثرية والتراثية بمحافظات بيشة وتثليث وبلقرن، وبقطع أثريه من مقتنيات موقع العبلاء الأثري، وكذلك المشاركة أيضا بجناح تسويقي للأسر المنتجة ولأصحاب الحرف والصناعات اليدوية.
وأضاف الأكلبي بأنه سيكون هناك ورشتي عمل خلال أيام المهرجان ستنفذها هيئة السياحة بالتعاون مع الغرفة التجارية ببيشة الأولى عن السياحة الزراعية بالمحافظة والثانية عن تمكن الشركاء والمستثمرين من استثمار المواقع السياحية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح