مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة يستقبل مدير مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة



الرأي - حنان الغامدي - جدة

استقبل مدير جامعة الملك عبدالعزيز بجدة الأستاذ الدكتور عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بمكتبه صباح اليوم الاحد مدير مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة اللواء محمد القرني والوفد المرافق له.

وحضر الاستقبال وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الأستاذ الدكتور عبدالمنعم بن عبدالسلام الحياني، وعميد شؤون الطلاب الدكتور مسعود بن محمد القحطاني، ووكيل العمادة للمنح الدراسية الدكتور مهند بن غازي عابد، ووكيل الأنشطة الرياضية الدكتور شادي بن أحمد زكائي.

وناقش اللقاء سبل التعاون المشترك بين الجامعة و”مكافحة المخدرات” في إقامة البرامج والأنشطة والفعاليات والمعارض والمساهمة في توعية الطلبة بمخاطر المخدرات، كما تم استعراض الجهود المشتركة فيما بينهما خلال الفترة الماضية.

ورحب معالي مدير الجامعة أ.د. عبدالرحمن بن عبيد اليوبي بمدير مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة اللواء محمد القرني وأكد على أهمية التعاون المشترك فيما بين الجامعة و”مكافحة المخدرات” في توعية وتثقيف الطلبة، وذلك لأهمية هذا الدور الوطني، ونظراً للمخاطر التي تسببها المخدرات على الفرد وانعكاسها على المجتمع.

وشكر مدير مكافحة المخدرات بمنطقة مكة المكرمة اللواء محمد القرني جامعة “المؤسس” على جهودها المتواصلة في توعية الطلبة وهم الفئة المستهدفة من أعداء الوطن ومروجي المخدرات، مؤكداً على أهمية التعاون المشترك فيما بين الجانبين، حيث إن “مكافحة المخدرات” تسخر كافة إمكاناتها وقدراتها للجامعة في سبيل توعية وتثقيف أبناء وبنات الوطن.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح