“آباء” تكرم مديرة الإدارة النسائية بالجمعية



الرأي - أبها

احتفلت منسوبات جمعية آباء وعضوات المجلس الاستشاري بمنطقةعسير بتكريم مديرة الإدارة النسائية بجمعية آباء بأبها الأستاذة شيخة عبدالله الشلهوب، بحضور منسوبات الجمعية ، وقائدات التعليم، وسيدات المجتمع ، وذلك بمقر متحف فاطمة بالمنطقة .

تنوعت فقرات الحفل والذي بدأ بكلمة ترحيبية ألقتها المشرفة العامة على جمعية آباء لرعاية الأيتام الأستاذة نورة محمد آل مفرح رحبت بالمحتفى بها وجميع الحاضرات وقالت : يحتفل اليوم الجميع بتكريم قائدة ” بمسيرة عطاء وإنجاز ” بعد عطاء مداده الإخلاص والصدق ، وسماته الإنجاز خلف الإنجاز ، وبعد أن ربطتها مع الجميع علاقات متميزة كان شعارها التعاون والتكاتف من أجل تحقيق الكثير للوطن واهله، قائدة تتطلع دوماً صوب إشراق المجد وتحقيق الأهداف ، وزرع ماانتجت ثماراً وافره من المعرفة الفكرية والعلم والمشروعات الناجحة.

وأضافت آل مفرح بأن عطاء وإنجاز الأستاذة شيخة سيظل للعطاء مسيرة استمرارٍ وتاريخ يخلد، ونبراس يحتذى ويقتدى به .

وختمت كلمتها بقولها : الحياة محطات والإنسان المعطاء لايتوقف عطاؤه بحدود معينة ، بل هي محطة جديدة يأتي بها عطاء جديد في المجتمع ،بتقديم نماذج حية في العمل التطوعي والاجتماعي والإنساني …

فيما شارك كلاً من مدير عام جمعية آباء سابقاً الدكتور ناصر آل قميشان ، ومدير عام جمعية آباء الدكتور سعد آل عمرو بكلمة صوتية مسجلة عبرا من خلالها عن امتنانهما لجهود الأستاذة الشلهوب وماقدمته من أعمال كان لها الأثر الكبير في نفوس الكثير .

كما تقدمت عدد من منسوبات الجمعية والمستفيدات من الأرامل والأيتام بلمسة وفاء أعربن خلالها عن امتنانهن لماقدمته المحتفى بها من حسن تعامل وصدق عطاء ، كما حظيت هذه المناسبة بمشاركة فرقة اللوريت بالمنطقة .

وفي ختام الحفل تسلمت الشلهوب درع تكريم وهدية ثمينة من منسوبي و منسوبات الجمعية ، فيما تناول الجميع وجبة العشاء المعدة بهذة المناسبة .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح