أشاد بالجهود الكبيرة للدولة في توفير البيئة التعليمية الجاذبة

مدير تعليم صبيا يدشن مشروع مدرسة قائم الدش الابتدائية والمتوسطة للبنين



الرأي - صبيا

دشن مدير تعليم صبيا الأستاذ ضيف الله بن علي الحازمي صباح اليوم مبنى مدرسة قائم الدش الابتدائية والمتوسطة وسط حضور كبير من الأهالي والأعيان والمشرفين التربويين والطلاب والمعلمين .

وقص الحازمي الشريط إيذانا بافتتاح المدرسة وتجول والحضور في الفصول الدراسية ومرافق المبنى المتنوعة والذي تم الانتهاء من إنشائه مع بداية العام الدراسي الجديد 1440 هجرية، مشيدا بجهود الأهالي وأقسام إدارة التعليم وإدارة المدرسة والمسؤلين عن إنجاز المشروع نظير ما بذلوه خلال الفترة الماضية ما أسهم في إنجاز المشروع في أبهى حلة.

وهنأ مدير تعليم صبيا في كلمته التي ألقاها في الطابور الصباحي طلاب ومعلمي وطاقم المدرسة بمناسبة انتقاله للمبنى الجديد، مشيدا بالجهود الكبيرة للدولة في توفير مثل هذا الصرح التعليمي حاثا الجميع على المحافظة عليه، وسائلا الله لهم التوفيق والسداد.

ورفع “الحازمي” شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين لاهتمامهما بتطوير التعليم والكوادر التعليمية في كافة بلادنا الغالية، إضافة للدعم اللامحدود من أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز وسمو نائبة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز، وحرصهما على توفير البيئة التعليمية الجاذبة للطالب والمعلم، وبالمتابعة الحثيثة من معالي وزير التعليم ومعالي نائبة.

الجدير بالذكر أن القيمة الإجمالية لإنشاء المشروع قد بلغت أكثر من 20 مليون ريال ليستوعب المبنى الجديد للمدرسة 360 طالبا حيث يضم المبنى أكثر من 18 حجرة دراسية وصالة رياضية وملاعب متنوعة وقاعة للفنون التشكيلية ومعملا للحاسب الآلي وآخر للعلوم و 6 غرف إدارية وقاعة للاجتماعات.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح