بلاد الحرمين بلادي



في كل اتجاه أذهب إليه وفي كل خطوةٍ أخطوها في وطني الحبيب أرتقي سلَم المجد والعزة. كيف لا وهو وطن الأمن والأمان.. بلاد الحرمين بلادي.. وأمجاده أمجادي.. مهبط الوحي وقبلة المسلمين ومنطلق رسالة الإسلام والسلام.. وإليه تهفوا النفوس..
كنت أسمع ولا زلت أسمعُ أمنيات كثيرة من الغير وهم يرددون ليتنا أبناء المملكة العربية السعودية مما يزيدني فخراً واعتزازاً بما نملكه هنا في بلادي من أراضٍ وأماكن مقدسة لا يمتلكها غيرنا.. وقرآن كريم ولغةٌ عربيةٌ وتطورٌ مستمرٌ بجهودٍ جبارة تسمو بنا نحو الأفق..
فهل من منافس؟!!
لا مجال للمنافسة ولا حتى للمقارنة فأنتِ اليوم وكل يوم عروس يتباهى بجمالك العالم بأسره.. جمالٌ لا ينضب على مرِ السنين.. تتجلى فيك روحانية العطاء في شهر رمضان شهر الخير والبركة والكرم.. وروحانية متعمقة بردائها الأبيض في شهر الحج حيث الكل سواسية وحيث العودة كما ولدتنا أمهاتنا.. ولكِ في كل سنة يومٌ نُعبِر فيه عن حبنا وتعظيمنا وتمجيدنا لك.. فنحن القوة بك.. ونحن السلام لك.. وأنت لنا الأمن والأمان.
فخيرك خيرٌ للكل.. وكرمك يا بلادي تعدى الحدود وفاق الخيال.. فأنجب لنا القوة والشجاعة والشموخ.. والحزم والعزم والصمود.. والتصدي لمن يعادي الإسلام والمسلمين.. فحريٌ بنا أن ننطلق مع رؤية 2030 ونكثف الجهود لنحقق الهدف المنشود..
هل أنت من المملكة العربية السعودية؟
إن كنت كذلك فهنيئاً لك.


1 التعليقات

    1. 1
      Yahya dosh

      ما شاء الله كل يوم تهدينا وردة من بساتين افكارك بالتوفيق

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح