أشاد بجهود المعلمين والمعلمات

أمير منطقة جازان يستقبل مدير إدارة تعليم صبيا وعدداً من منسوبي الإدارة



الرأي - جازان

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، بمكتبه بالإمارة اليوم , مدير التعليم بصبيا ضيف الله بن علي الحازمي ، وعددًا من منسوبي الإدارة والمعلمين والمعلمات المتميزين ؛ وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمعلم.

ورحب سمو أمير منطقة جازان في مستهل اللقاء بمدير تعليم صبيا والحضور , مقدماً التهنئة للمعلمين والمعلمات المكرمين المتميزين على مستوى الإدارة , منوهاً بالجهود التي تبذلها الإدارة , والإنجازات والنتائج التي تحققها الإدارة كل عام ، متمنياً للجميع دوام التفوق والسداد لتحقيق كل ما من شأنه خدمة الوطن في شتى المجالات.

وأكد سموه أهمية الدور المناط بالمعلم وبإدارات التعليم وغيرها من الجهات التعليمية والثقافية لتقديم كل ما يسهم في بناء الوطن وتنمية الإنسان , منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من رعاية واهتمام بالعملية التعليمية وكل ما يحتاجه أبناء محافظة صبيا وغيرها من محافظات منطقة جازان , وجميع مناطق وطننا العزيز من خدمات , سائلاً الله تعالى أن يديم على بلادنا أمنها واستقرارها وولاة أمرها.

فيما استمع أمير المنطقة لشرح مفصل من مدير التعليم بمحافظة صبيا عن الخدمات التي تقدمها الإدارة لخدمة أبنائها وبناتها الطلاب والطالبات المعلمين والمعلمات بمختلف المدارس التابعة للإدارة بعدد من المحافظات, وما حققته الإدارة من إنجازات ومشروعات تعليمية وما نفذته من برامج في مختلف المجالات التعليمية والتربوية إضافة للمناشط والفعاليات التي تضمنها اليوم العالمي للمعلم في تعليم صبيا .

من جانبه , أعرب مدير تعليم صبيا عن سعادته بلقاء أمير المنطقة وتكريم سموه للمعلمين والمعلمات المتميزين في اليوم العالمي للمعلم , منوهاً بمتابعة سمو أمير المنطقة , وسمو نائبه , ومعالي وزير التعليم لأبنائهم طلاب ومنسوبي الإدارة.

الجدير بالذكر أن إدارة تعليم صبيا ممثلة في قسم الإعلام والاتصال أطلقت تزامنا مع هذه المناسبة مبادرة دائرة الضوء والتي تهدف إلى دعم مبادرة تعزيز ولاء المعلم لمهنته وانتمائه لمؤسسة التعليمية من خلال إبراز جهود الميدان التربوي والتعليمي وإظهار النماذج المتميزة عبر عدة مجالات والتي كان المعلم والمعلمة أولها.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح