قائد القوات الجوية الملكية السعودية يرعى اختتام المناورات الجوية السعودية التونسية المشتركة



الرأي - سارة القريني - الرياض

وصل اليوم قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز الى جمهورية تونس الشقيقة حيث كان في استقباله رئيس أركان جيش الطيران التونسي أمير اللواء / محمد الحجام وسفير خادم الحرمين الشريفين في جمهورية تونس / محمد بن محمود العلي والملحق العسكري السعودي لدى تونس العميد الركن / خالد بن محمد السهيان وعدد من ضباط الجانبين ، حيث رعى سموه اليوم اختتام المناورات الجوية السعودية التونسية المشتركة في قاعدة (سيدي أحمد الجوية) في بنزرت
هذا وقد شهد ختام المناورات عروضا جوية مشتركة للطائرات المقاتلة من الجانبين والتي نفذت عدد من التشكيلات العسكرية الجوية ،
عقب ذلك ألقى سموه كلمه نقل من خلالها تحيات خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين – حفظهما الله -وعبر سموه عن تقدير حكومة المملكة للتعاون المشترك بين البلدين الشقيقين ، مهنئاً المشاركين كافة على الآداء المبهر الذي يعكس الاحترافية العالية والانسجام في آداء المهام المنفذة لكلا الجانبين ، مؤكداً سموه على ترسيخ قيم التعاون والإخاء بين البلدين الشقيقين لبناء قاعدة صلبة لتوحيد المفاهيم والعمل المشترك وتبادل الخبرات في جميع المجالات العسكرية.
هذا وقد ثمن سموه جهود جيش الطيران التونسي في نجاح هذه المناورات معربا عن شكره وتقديره لجيش الطيران التونسي على ما وجده من حفاوة واستقبال.
وعبر عن فخره بالأداء المبهر للمشاركين كافة بالمناورات ، والذي عكس الاحترافية العالية وقوة الانسجام في أداء المهام المنفذة .
بدوره أوضح المشرف على المناورات العقيد الطيار الركن محمد بن سعيد الشهراني، أن الأهداف المرجوة من هذه المناورات تحققت على أكمل وجه ولله الحمد. وتمثل ذلك في آداء المشاركين للمهام المناطة بهم بآداء مميز وجهد دؤوب.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح