وإن مات خاشقجي ‼️


وصلة دائمة لهذا المحتوى : http://alraynews.net/6420073.htm

لكل من يتفلسف ويتصدًَّر المجالس سالاً بذلك خنجره محاربًا السعودية بسبب قضية خاشقجي هل تعرف هذه المعلومات المذهلة:

⭕ اوباما رئيس امريكا السابق فقط في موقف واحد تسبب بموت اكثر من 30 أمريكي، عندما تركهم في بنغازي ليبيا بمافيهم مرتبة وزير!!

⭕ رفيق الحريري زعيم لبناني ورئيس وزراء لبنان الأسبق ومن كبار رجال الأعمال في العالم، يحمل الجنستين اللبنانية والسعودية اغتيل في 2005 عندما تم تفجير ما يعادل 1800 كغم من (TNT) في موكبة ومازال التحقيق جارٍ منذ 14 سنة!!

⭕ الأميرة ديانا توفيت 1996 ومازال الكثير والكثير من الملابسات مخفية عن سبب موتها!!

⭕ جرائم قطر،،، التى يرتكبها نظام الحمدين ضد المواطنين القطريين والقبائل والمرأة القطرية تارة، وضد الإنسانية بشكل عام بدعمه للإرهاب والجماعات المتطرفة تارة أخرى.

⭕ صدام حسين قام بانتهاكات لحقوق الإنسان ضحيتها شعبه شملت القائمة أعمال قتل جماعي وتعذيب واغتيال تمّ تنفيذ أغلبها بدون محاكمات رسمية ولا علنية!!

⭕ جرائم ايران اكثر من ان تحصى احدها في عام 1986، حرَّضت حجاجها على القيام بأعمال شغب في موسم الحج، مما نتج عنه تدافع الحجاج ووفاة 300 شخص متعددي الجنسيات منهم ايرانيين!!
كما تورطت في مجموعة من الاغتيالات للمعارضة فاغتالت في فيينا عام 1989 زعيم الحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني ومساعده عبدالله آزار، وفي باريس عام 1991، قام الحرس الثوري الإيراني باغتيال آخر رئيس وزراء في إيران تحت حكم الشاه، وفي برلين عام 1992 اغتالت إيران الأمين العام للحزب الديمقراطي الكردستاني الإيراني، صادق شرفكندي، وثلاثة من مساعديه !!

⭕ ضابط تركي قام بقتل السفير الروسي في تركيا مباشر وامام الكاميرات وتم اعتباره “خطأ فردي” !!

⭕ حكومة كندا قامت بمصادرة أطفال الهنود الحمر “السكان الأصليين”، واستمرت على ذلك فترة طويلة ربما امتدت على مدى 150 عاماً، تم حجز أكثر من 100 ألف طفل من عائلاتهم قسراً !!

⭕ اسرائيل قامت بأكثر من 20 مجزرة!!
منها مجزرة أسطول الحرية اغلبه أتراك في مدينة ليماسول جنوب قبرص وتقل 633 شخصًا من 37 بلدًا وبعض المصادر تقول أن عدد النشطاء هو 750 ناشطًا من 50 بلدًا نفذ الجريمة الشنعاء جيش الدفاع الإسرائيلي !!

📌ليأتي السؤال الأهم وان مات خاشقجي -رحمه الله- هل سقطت الدولة ؟ هل اضطرب شعبها ؟ هل تزعزع أمنها ؟ هل تدهورت الحياة وتعطلت المصالح فيها ؟ بل هل كتّمت القيادة على القضية وتعالت وتكابرت ؟ بالطبع لا

كل عاقل يرى التاريخ مليئ جداً بقضايا الغدر والخيانة والتجويع وقتل الشعوب بل احياناً قتل كبار قياديي الدولة من قبل الحكومة نفسها ولم نسمع لها ولو همسًا كما سمعنا ضجيج الحمير والبغال التي يمتطيهم العدو في قضية خاشقجي !!
وبصراحة ما شاهده كل (صادق) فوق كل أرض وتحت كل سماء ان الأمر عندما يتعلق بالمملكة العربية السعودية تتغير القلوب والضمائر وتزداد الأبواق والأقلام وتنعكس المعادلات الحسابية وتؤدلج التحليلات السياسية فقط لأنه حدث سعودي ‼️
الغريب المضحك ان أغلب من ينعقون وينظّرون وهم ساخطون لا يستطيعون ادارة مجموعة واتس اب فضلاً عن دولة مترامية الأطراف اشبه ماتكون بقارة، ليعلم العالم كله ان اي محنة تمر علينا نزداد بها حباً وولاء لقادتنا، وان من يحاول الإقتراب من امننا سنمسح بكرامته ليكون خبر كان في سلة النفايات، أبقى الله دوماً بلادنا شامخة، وأيد بالحق ولاة امرنا وزاد بصائر عُلمائنا، وأدام على شعبنا الولاء والطاعة.

كتبه : سعود الغليسي

Saud.alqlise@hotmail.com


8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

    1. 1
      تركي الشبلي

      أحسنت أبا عبدالله … خاشقي رحمه الله مواطن سعودي . وسيحاسب من تسبب في قتله . رالأخطاء الفردية موجودة في كل زمان ومكان . وجميع الناعقين في هذه القضية ليس لهم إلا همٍ واحد وهو النيل من السعودة لكنها بحول الله محفوظة من رب العزة والجلال
      تحياتي وتقديري

      (0) (0) الرد
    2. 2
      تركي الشبلي

      أحسنت أبا عبدالله … خاشقي رحمه الله مواطن سعودي . وسيحاسب من تسبب في قتله . رالأخطاء الفردية موجودة في كل زمان ومكان . وجميع الناعقين في هذه القضية ليس لهم إلا همٍ واحد وهو النيل من السعودية لكنها بحول الله محفوظة من رب العزة والجلال
      تحياتي وتقديري

      (0) (0) الرد
    3. 3
      حسين بن محمد الشمري

      بيض الله وجهك يا الغليسي

      (0) (0) الرد
    4. 4
      حسين بن محمد الشمري

      بيض الله وجهك يا الغليسي

      (0) (0) الرد
    5. 5
      سعد الحطاب

      الكاتب البارع سعود أشكرك على ايراد هذه المعلومات المهمة في هذا الوقت بالذات التي ربما غابت عن الكثير من الكتّاب ..

      أنا لا أعرف قضية المدعوخاشقجي ولكنني أعرف أنني أعيش في وطن شامخ، ولا أعرف السياسة ولكنني أعرف أن هذا الوطن يحظى بقيادة حكيمة وشعب لا يرى إلا الولاء لقيادته.

      شكراً أخي الحبيب أبو عبدالله

      (0) (0) الرد
    6. 6
      مسلط القرين

      تسلم يمينك كلام منطقى وهذا هو الصحيح دائما مبدع

      (0) (0) الرد
    7. 7
      ابو نواف ال خاطر

      عاش ولاة امرنا وعاش وطنا شامخاً لايهزه لازوابع ولا غدر أعملاء –
      شكراً استاذنا الفاضل وفيت وكفيت

      (0) (0) الرد
    8. 8
      مفلح بن محمد بن نومه

      بيض الله وجهك وزادك علم نافع وعمل صالح يا بو عبدالله

      ولاكن نسيت بشار وقتل السوريين وتشريدهم وقتل اطفالهم بالكيماوي والبراميل المتفجره 0
      وكذالك حكومة الروهنجه كيف يقتلون المسلمين من شعبهم

      حفظ الله ملكنا سلمان وولى عهده الامين والشعب السعوي الوفي

      (0) (0) الرد

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح