مدني الباحة العثور على جثة مواطن جرفته السيول مع طفلة بمركز جرد



الراي - محمد العطاوي - الباحة

صرح المتحدث الإعلامي للدفاع المدني بمنطقة الباحة العقيد جمعان بن دايس الغامدي أنه تبلغنا في تمام الساعة ١٨:٥٣ عن احتجاز مركبة داخل سيل بوادي ثراد وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة وعند الوصول وجدت المركبة وبداخلها شخص واحد وتم إخراجه من قبل فرق الدفاع المدني وهو بصحة جيدة ولله الحمد ، كما تبلغنا في تمام الساعة ١٨:٥٤ عن احتجاز مركبة داخل سيل خلف شرطة جرد وبداخلها ٤ أشخاص وتم تحريك الفرق اللازمة من ادارة العقيق ومركز جرب وتم دعم الموقف بفرقة من مركز بلجرشي وتم ولله الحمد إخراج المحتجزين وهم بصحة جيدة .
كما تبلغنا في تمام الساعة ١٨:٥٩ عن انجراف مركبة بداخلها شخصان طفل ووالده بسيل في وادي حلود التابع لمركز جرد وعلى الفور تم تحريك الفرق اللازمة من كلا من محافظة بلجرشي ومحافظة العقيق ، حيث تم العثور على طفل يبلغ من العمر ٦ سنوات تقريباً على بعد ٨٠٠ م من موقع انجراف المركبة وقد فارق الحياة ، وقد تم العثور على والده البالغ من العمر ٥٤ سنة من قبل الفرق الميدانية المشاركة على بعد ٢ كلم من موقع انجراف المركبة وقد فارق الحياة .
وقد شاركت الفرق الميدانية من كلا من محافظة بلجرشي ومحافظة العقيق ومركز جرب حيث تم دعم الموقف بعدد من الضباط والافراد ومقطورات الاناره والغواصين ورجال الانقاذ المائي وجميع المعدات اللازمه ، ندعو الله ان يرحمهم ويجعلهم من الشهداء .
واوضح انه هطلت امطار خير وبركه بإذن الله في كلا من الباحة وبلجرشي وغامد الزناد والمخواه والجوه ونيره وقلوة وكرا والمندق وبني حسن جعلها الله امطار خير وبركه وعم بنفعها أرجاء البلاد .
وأضاف يهيب الدفاع المدني بجميع الإخوة المواطنين والمقيمين بعدم المجازفة في عبور الاودية اثناء جريانها والاستماع الى تنبيهات دوريات السلامة المنتشرة في مداخل الأودية ، والاستماع الى تنبيهات وتحذيرات الدفاع المدني عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح