البيرق الذهبي لمرحلة الفتيان لكشافة تعليم وادي الدواسر



الرأي - مبارك الدوسري - وادي الدواسر

توجت كشافة إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر مشاركتها في مهرجان التربية الكشفية لمرحلة الفتيان التي اختتمت مساء امس بمنطقة الجوف بتحقيق البيرق الذهبي ، وحصول جميع أفراد كشافة المحافظة المشاركين بالمهرجان على الوشاح الذهبي ، و 21 شارة هواية .

وتسلم أفراد الفريق العلم والأوشحة من مساعد المدير العام للتعليم بمنطقة الجوف للشؤون التعليمية ، عبدالله بن أحمد الزيدان ، ومن مشرف عام النشاط الكشفي بوزارة التعليم نوح بن علي الغانمي ، خلال حضورهما الحفل الختامي للمهرجان الذي نظمته كشافة وزارة التعليم ، وشارك فيه 180 كشافاً وقائداً كشفياً يمثلون 30 إدارة تعليم من مختلف مناطق ومحافظات المملكة .

وعبر مدير التعليم بالمحافظة الدكتور أحمد بن خضران العُمري عن اعتزازه بما قدمه هؤلاء الكشافة الذين مثلوا الإدارة في ذلك المهرجان ، وبارك للأسرة التعليمية والكشفية ذلك الانجاز الذي يضاف للمنجزات المستمرة لكشافة المحافظة على مختلف المستويات المحلية والاقليمية والدولية.

وأكد على أهمية مثل تلك الأنشطة في غرس روح الاعتزاز بالدين والولاء للملك والانتماء للوطن ، وتنمية القيم الدينية والأخلاقية والاجتماعية ، وتنمية المهارات والفنون الكشفية لدى الكشاف.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح