آل كركمان يلتقي رؤساء المجالس الطلابية بتعليم عسير



الرأي - أبها

 

رأس مدير عام التعليم بمنطقة عسير الأستاذ جلوي آل كركمان ، صباح اليوم ( الأحد ) ، اجتماع رؤساء المجالس الطلابية في مدارس أبها ، وذلك بقاعة الاجتماعات بالإدارة .

وأكد آل كركمان في كلمة له خلال الاجتماع ، اهتمامه وحرصه بالمجالس الطلابية لما لها من الأثر التربوي الذي يعود بالنفع والفائدة على الطلاب ، إذ تعد نقله نوعية للطلاب من موقع المتلقي إلى موقع المغير والشريك في العملية التعليمية و بناء الإنسان والمكان في المنطقة .

من جانبه أشار مدير المجالس الطلابية الأستاذ زكي العريفي ، إلى أهمية المجالس من خلال توجيه الطاقات فيما يخدم التعليم و التنمية في المنطقة ، منوها بجهود ودعم المدير العام للتعليم في المنطقة ، مما كان له الأثر في جعل مدارس المنطقة أكثر جاذبية ، واستثمار إمكانات الطلاب على الوجه الصحيح ، فيما عبر رئيس المجالس الطلابية المكلف الطالب حاتم عبدالله العلكمي ، عن شكره وتقديره لما حظي به المجلس من رعاية واهتمام من مدير عام التعليم ومدير المجالس الطلابية في المنطقة ، لتحقيق رؤية المملكة 2030م.

واختتم الاجتماع بالاستماع إلى آراء الطلاب وتطلعاتهم والإجابة عن استفساراتهم ،واعتماد عدد من التوصيات أبرزها : تفعيل التغذية الراجعة من قبل المستفيدين ، ومدى أثرها في بناء وتوجيه الخطط المستقبلية لتعليم آمن وتربية صحيحة تتسق مع المواطنة الحقة في بلد النماء والعطاء .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح