رحلات مدرسية بمدرسة بدر الابتدائية بالعيون



الرأي - رباب عبدالمحسن - الأحساء

قامت طلاب مدرسة بدر الابتدائية بالعيون برحلة مدرسية لمدينة جواثا السياحية تحت إشراف رائد النشاط فيصل بن سعد الدوله ومعلم الحاسب الالي مدحت بن فهد المراد وشارك بها ٤٥ طالبا من طلاب الصفوف العليا بالمدرسة .
وقام الطلاب بجولة في مرافق المدينة السياحية كما قاموا بركوب القوارب البحرية وأخذ جولة في البحيرة عبر تلك القوارب ، واقيم لهم برنامج العاب ترفيهي عبر الالعاب الترفيهية الموجودة بالمدينة ، واقامت المدرسة جلسة تخيم للطلاب في اجواء المدينة السياحية نفذت خلالها برامج مسابقات ترفيهية بين الطلاب المشاركين في الرحلة ثم بعدها تم تناول وجبة الغداء التي أعدتها المدرسة .
من جهة آخرى نفذت المدرسة ايضا زيارة طلاب المدرسة لمنشأة نادي الفتح الرياضي ضمن خطة الزيارات والرحلات وعددهم اربعون طالبا تحت إشراف رائد النشاط الطلابي الأستاذ فيصل الدوله ومعلم التربية البدنية الأستاذ اشرف الغريب شملت مسبح النادي وتدريب الطلاب على ممارسة رياضة السباحة وزيارة مرافق النادي والصالات المغلقة وصالة الألعاب الرياضية وصالة الألعاب الترفيهية والألعاب الكهربائية والاستماع لشرح تعريفي عن النادي وانجازاته ومرافقه .
كما قامت المدرسة بزيارة لمدينة مدن الصناعية شملت زيارة مصنع فوشيه للصناعات الغذائية شملت خطوط الانتاج والتوزيع ورافق الطلاب في الرحلة الأستاذ فيصل الدوله والأستاذ مدحت المراد .
فيما قدم قائد المدرسة سامي بن أحمد الجاسم شكره وتقديره لرائد النشاط فيصل الدوله ومعلمي المدرسة على تعاونهم لإنجاز برنامج الرحلات والزيارات المعتمد من قبل النشاط الطلابي وأثنى على حرص الطلاب وانتظامهم أثناء الزيارات .
وأكد أن البرنامج يشمل زيارات ترفيهية لطلاب الصفوف الاوليه المدن الترفيهية وكذلك عدد من الزيارات الأخرى لبعض المعالم والمتاحف بالمحافظة وفق آلية تعاون و تنسيق مع الجميع .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح