تسويق المنطقة كوجهه سياحية

سياحة الشمالية تشارك في ملتقى التصوير”ألوان السعودية 2018″ديسمبر المقبل



الرأي - الحدود الشمالية

تُشارك منطقة الحدود الشمالية ممثلة بمجلس التنمية السياحية في ملتقى التصوير”ألوان السعودية 2018″ في نسختها السابعة التي تعد من أهم وأضخم مسابقات التصوير السياحي على مستوى الوطن العربي ،والذي ينطلق في 12 ديسمبر المقبل في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض،بجناح يضم عدداً من الأعمال الفوتوغرافية حول منطقة الحدود الشمالية ومواقعها التاريخية..
وتتمثل المشاركة بصور تُعرض بتصميم يحمل هوية المنطقة عن أبرز المعالم التاريخية والحضارية والأثرية والسياحية التي تشتهر بها منطقة الحدود الشمالية،وحرصاً من هيئة السياحة على حفظ حقوق المصورين المشاركين ستحمل الصور مسمياتهم.
وأوضح مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني في منطقة الحدود الشمالية محمد بن عبدالرحمن الزمام أن المشاركة تأتي ضمن الجهود لتسويق منطقة الحدود الشمالية كوجهة سياحية، لافتاً إلى أن الصورة وسيلة إعلامية مهمة في التعريف بأبرز المكتنزات التاريخية والطبيعية والكشف عن مواطن الجمال وأصالة التراث،واستلهام الرؤى العصرية في هذه الصناعة لتتمازج مع رؤية السعودية 2030 ،بغية معرفة حجم التقدم في الصناعة السياحية ومقوماتها.
وأكد الزمام أن مصوري ومصورات الحدود الشمالية يتمتعون بمواهب فوتوغرافية مميزة، مكنتهم من إحراز العديد من الألقاب في مسابقات التصوير المحلية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح