أمانة عسير تحقق المرتبة الخامسة خليجيا



الرأي - أبها

كرم أمين عام مجلس التعاون الخليجي د . عبداللطيف الزياني يوم امس الخميس أمانة منطقة عسير ممثلة في أمينها د . وليد الحميدي بجائزة المركز الخامس لـ ( مجلس التعاون الخليجي للعمل البلدي ) ، و ذلك نظير حصول أمانة منطقة عسير على المرتبة الخامسة من بين بلديات دول مجلس التعاون الخليجي ، بعد فوز مشروعها ” كورنيش الضباب الجبلي ” في المسابقة المنعقدة بدولة الكويت 2018م ، في دورتها الثانية.

وتعد هذه المرة الأولى التي تفوز فيها أمانة منطقة عسير بهذه الجائزة، بعد منافسة مع عديد الجهات الحكومية في الدول الخليجية ، لاسيما وأن الجائزة كانت هدفاً لتوجهات الأمانة فيما يتعلق بالإبداع و خلق مشاريع نوعية و استراتيجية في العمل البلدي و المنبثقة من برنامج التحول الوطني 2020 ضمن رؤية المملكة 2030.

وشارك في هذه الجائزة بلديات دول مجلس التعاون الخليجي بهدف تعزيز و تشجيع الإبداع في تصميم المشاريع البلدية للحكومات الدول المشاركة في المسابقة و تكريم الأفضل منها وفقا للمعايير البلدية المعمول بها .

ويأتي نيل أمانة منطقة عسير لهذه الجائزة امتداداً لجوائز عدة حصدتها الأمانة على المستويين المحلي والإقليمي بعدة مجالات ومواكبة للنقلة النوعية التي تشهدها الأمانة.

وأعرب أمين منطقة عسير د . وليد الحميدي عن جزيل شكره وتقديره للقيادة الرشيدة – أيدها الله – على دعمها المستمر لجميع قطاعات الدولة بما فيها القطاع البلدي في كل ما يخدم الوطن والمواطن، مقدماً شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير ولسمو نائبه على دعمهما ومتابعتهما الدائمة وتوجيهاتهم السديدة , وبمتابعة ودعم معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبد الملك آل الشيخ.

وأشار الحميدي إلى أن تحقيق الأمانة لهذه الجائزة جاء بدعم واهتمام القيادة الرشيدة – رعاها الله – بمختلف القطاعات ومنها القطاع البلدي امتداداً لمبادرات رؤية المملكة 2030 وخطط التحول الوطني 2020 حيث تهدف لتحقيق المفهوم النوعي في رفع التنافسية والاستجابة مع متطلبات المستفيدين واحتياجاتهم لتعزيز مسيرة التطور والنماء والارتقاء بالخدمات البلدية للتيسير على المواطنين وراحتهم، مؤكداً أن خدمة المواطنين والتيسير عليهم تمثل الجائزة الحقيقية للأمانة عسير.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح