سوق التجار الصغار في يومه الثاني



الرأي - عمرسيف - جدة

شهدت فعالية سوق التجار الصغار التي نظمتها مؤسسة النخبة الفكرية بالشراكة مع سدكو القابضة وغرفة جدة ومؤسسة سالم بن محفوظ الاهلية مساء يوم الخميس في ردسي مول حضور ومشاركة أكثر من ألفين زائر، حيث قدم احمد الحازمي وعبدالملك الشرعبي العديد من العروض والمسابقات، وعرض التجار الصغار منتجاتهم أمام الجمهور ومارسوا مهنة التجارة على أرض الواقع.
وقد حضر الشيخ الاستاذ عبداللطيف العمودي المدير العام لشركة العمودي القابضة وابدى رأية في مشاريع الأطفال وقدم الدعم لهم من خلال شراء منتجاتهم وحثهم على استمرارية مشاريعهم وقدم ايضا بعض النصح والتوجيه للصغار واثنى على طريقة عرضهم لمنتجاتهم.
من جهته أوضح المدير التنفيذي لمشروع التجار الصغار م. محمد العمودي بأنه تم تدشين فعالية سوق التجار الصغار يوم الأربعاء برعاية كريمة من الشريك الاستراتيجي للمشروع غرفة جدة ممثلة بنائب رئيس الغرفة الأستاذ زياد البسام مع مجموعة من رجال الأعمال وأعيان المجتمع.
ولقد أثنوا على المشروع ونجاح مشاريع الأبناء ووجهوا بإسمهم جزيل الشكر لكل منظومة فريق عمل المشروع كما قدمت غرفة جدة مبادرة بتكريم أفضل التجار بهذا المشروع وعرض مشاريعهم على سمو أمير المنطقة ونائبة ودعمهم لإستمرارية مشاريعهم مستقبلا، وختاما وجه المشرف العام للمشروع الدعوة لكل أهالي جدة لحضور سوق التجار الصغار ودعم الأطفال وتسجيل أبنائهم وبناتهم بالمشروع كما دعى كافة الجهات والشركات والمؤسسات لدعم هذا المشروع المتميز.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح