مسرح الاحساء حصد 6 جوائز



الرأي - عبدالله الخواجة - الأحساء

حصد مسرح تعليم الأحساء مجموعة من الجوائز خلال المشاركة في التصفيات الأولية في منافسات العروض المسرحية على مستوى المملكة والمقامة في محافظة القويعية بمنطقة الرياض التي اختتمت منافساتها اليوم ، حيث حصل على المركز الأول في فئة أفضل ديكور , والمركز الثاني في المكياج وجائزة المركز الثاني في الأزياء , ونال المركز الثالث في فئة أفضل مؤثرات , وأيضاً المركز الثالث في الإضاءة , وكذلك حصد المركز الثالث كأفضل عرض متكامل.
وقدم تعليم الأحساء خلال المشاركة في المنافسات عرضاَ مسرحياً هادفاً بعنوان “عصافير القفص” الذي كان محل تقدير واهتمام النقاد وأعضاء لجنة التحكيم وكوكبة من رواد المسرح الذين أبدوا اعجابهم بما قدمه مسرح تعليم الأحساء ، حيث قدم العرض مجموعة من فرسان المسرح الذين ينتظرهم مستقبل مشرق وواعد في عالم المسرح والتمثيل.
من جانبه , هنأ المشرف التربوي الثقافي رئيس الوفد خالد الخميس تعليم الأحساء وفي مقدمتهم المدير العام أحمد بالغنيم , ومدير إدارة النشاط الطلابي صلاح المغربي , ومدير مدارس الشروق المتقدمة الأهلية فهد الهبوب , ومدير مدرسة المرحلة الثانوية عادل الجميعة ، مثنياً على موهبة الطلاب المشاركين ، متمنيا لهم التوفيق والنجاح في المنافسات القادمة.
وقدم الخميس شكره لتعليم القويعية على حسن الاستقبال والضيافة وجميع البرامج والفعاليات المصاحبة التي أضفت على هذه المشاركة المتعة والتميز والإبداع.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح