إدارة العين تناقش مستجدات النادي



الرأي - محمد الغامدي - الباحة

عقد مجلس إدارة نادي العين اجتماعاً مساء امس الأحد في مقر النادي بالاطاولة ، حيث شهد اجتماع مجلس الإدارة برئاسة نائب رئيس النادي سليمان الغامدي وحضور أعضاء المجلس وهم : الأستاذ علي محمد الزهراني (أمين عام النادي ) والأستاذ راشد طاهر ( أمين الصندوق ) والأستاذ حسن احمد الزهراني ( المشرف العام على لعبة كرة الطائرة) والأستاذ معتوق الزهراني ( المشرف العام على الفئات السنية لكرة القدم ) والأستاذ عبدالعزيز راجح ( مشرف لعبة كرة اليد ) والأستاذ عبد الله الدرعان (مشرف لعبة الكارتيه) ، والأستاذ احمد راشد (مدير المركز الإعلامي بالنادي).
وناقش مجلس إدارة النادي عدداً من الملفات والبنود المطروحة في جدول الاجتماع ، حيث تم مناقشة أوضاع النادي المستقبلية والاطلاع على ما تم إنجازه خلال الفترة السابقة بالإضافة إلى بحث كافة الحلول التي من شأنها دعم مسيرة النادي في الفترة المقبلة سواء ماديا أو معنويا.
كما استعرض المجلس كافة التقارير الفنية والإدارية الخاصة بأوضاع فريق كرة القدم الأول واتخاذ عدد من التوصيات وبما يضمن عودة فريق العين للمسار الصحيح.
عقب ذلك ناقش مجلس الإدارة تحضيرات واستعدادات فرق النادي المختلفة والتي حققت بطولة دوري اندية منطقة الباحة، وستخوض التصفيات على مستوى المملكة خلال الفترة المقبلة، وأكد مجلس الإدارة على ضرورة السعي لبذل قصارى الجهد بما يكفل نجاح كافة الألعاب في تحقيق الطموحات والتطلعات لكافة جماهير ومحبي النادي.
هذا ومن جانبه رئيس نادي العين قدم خالص شكره لما يبذله زملائه أعضاء مجلس إدارة النادي من جهود ، كما ثمن لكافة أعضاء الشرف وداعمي النادي لما يقدمونه من دعم واهتمام بنادي العين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح