محافظ وادي الدواسر يًدشن المرحلة الثانية من علاج أبناء الشهداء بالمجان



الرأي - مبارك الدوسري - وادي الدواسر

دشن محافظ وادي الدواسر عبدالله بن سليمان المبارك ، مؤخراً في مكتبه المرحلة الثانية من المبادرة الوطنية التضامنية التي أطلقها مركز جنا لطب الأسنان بعلاج أبناء واسر شهداء الوطن في الحد الجنوبي من جنودنا البواسل مجاناً ، وخصم 50% للجنود المرابطين واسرهم .

وأكد محافظ وادي الدواسر خلال التدشين على أهمية دعم مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص للتنمية المستدامة لأفراد المجتمع وفئاته المختلفة ، باعتبارها شريكاً أساسياً في تحقيق رؤية المملكة 2030 ، وبرنامج التحول الوطني 2020 .

واشار الى ان هذه المبادرة التي وجدت ترحيباً في مرحلتها الأولى تؤكد الدور الاجتماعي والانساني والاخلاقي المناط بالمركز كأحد واجباته ومشاركاتها في استدامة التنمية المجتمعية والتي يزخر بها مجتمعنا وأفراده باهتمامهم بقيم الخير وحب التكافل ، داعياً مختلف المؤسسات المدنية والخاصة الى تبني مثل تلك المبادرة .

من جهته أوضح مالك مركز جنا لطب السنان فيصل بن متعب بن قويد ، أن تلك المبادرة التي أطلقت بداية عام 2016 وجدت ترحيباً كبيراً من ابناء الشهداء والمرابطين على الحد الجنوبي ، وأن مايقدمونه إنما هو حق للوطن ولمن ضحوا بأنفسهم وأرواحهم وجعلوها رخيصة في الذود عن وطننا الغالي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *



ملاحظة : يمنع نشر أي تعليق بدون الاسم الصريح